الغانم: مراحل علاج ناصر صباح الأحمد تسير بشكل ممتاز

التقاه في طشقند قبل توجهه إلى باكو للمشاركة في احتفالية «البرلمان الأذري»

نشر في 20-09-2018
آخر تحديث 20-09-2018 | 00:14
أعرب الغانم عن أمله سرعة انتهاء رحلة الشيخ ناصر صباح الأحمد العلاجية، وعودته إلى بلده سالماً معافى ليعاود ممارسة أعماله ومهامه.
توقف رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم والوفد البرلماني المرافق له فترة قصيرة في العاصمة الاوزبكية طشقند، لزيارة النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الاحمد الذي يقضي فترة نقاهة واستشفاء هناك.

وقال الغانم في تصريح صحافي مقتضب قبيل مغادرته طشقند متوجها الى العاصمة الاذرية باكو "الحمدلله طمأننا اخي الشيخ ناصر على صحته وعلى مراحل علاجه واستشفائه التي تسير بشكل ممتاز بتوفيق من الله، آملين سرعة انتهائه من رحلة علاجه وعودته الى بلده سالما معافى ليعاود ممارسة اعماله ومهامه".

وكان الغانم الذي يرافقه النائبان الدكتور محمد الحويلة وناصر الدوسري توقف في طشقند لفترة وجيزة قبيل توجهه الى اذربيجان للمشاركة في احتفالية مرور ١٠٠ عام على تأسيس البرلمان الاذري تلبية لدعوة من رئيس مجلس النواب الاذربيجاني اوكتاي أسدوف.

وكان في استقبال الغانم الذي رافقه ايضا رئيس الهيئة الخيرية الاسلامية العالمية الدكتور عبدالله المعتوق لدى وصوله الى مطار طشقند رئيس مجلس الشيوخ الاوزبكستاني نعمة الله يلداشوف وسفير دولة الكويت لدى اوزبكستان احمد الجيران واركان السفارة.

back to top