بينيلوبي كروز تبهر الجميع بإطلالتها الساحرة في هوليوود

أثناء العرض الخاص لفيلمها «​Loving Pablo​»

نشر في 20-09-2018
آخر تحديث 20-09-2018 | 00:00
بينيلوبي كروز
بينيلوبي كروز
أبهرت النجمة الإسبانية ​بينيلوبي كروز​ محبيها وعشاقها بإطلالتها الساحرة، في العرض الخاص لفيلم "​Loving Pablo​"، وذلك في ​هوليوود،​ بالولايات المتحدة الأميركية، حيث أجبرت المصورين على التركيز عليها، بمجرد وصولها إلى مكان العرض.

وظهرت كروز برفقة زوجها النجم وبطل الفيلم ​خافيير بارديم​، كما حضر عرض الفيلم باقي فريق العمل، وأبرزهم ​آندي غارسيا​ وإدغار راميراز وكارول كونوس وفيرناندو ليون دي ارانوا.

الفيلم من بطولة بينيلوبي كروز، خافيير بارديم، بيتر سارسغارد، وبيدرو كالفو، تدور أحداثه حول صحافية شهيرة تتم دعوتها لحفل خاص ينظمه زعيم المخدرات (​بابلو إسكوبار​)، تتورط في علاقة عاطفية معه رغم أنه متزوج.

يُذكر أنّ الثنائي كروز وبارديم التقيا أول مرة عام 2008، عندما عملا معاً على

فيلم "Vicky Christina Barcelona"، ثم تزوّجا عام 2010 في جُزر البهاما، ولديهما الطفلان ليو (7 سنوات) ولونا (4 سنوات).

ومن جهة أخرى، ذكرت الممثلة بينيلوبي كروز خلال تصريح لها هذا الشهر، بأنه عند مطالبتها بالمساواة بين الجنسين، فإنها تتحدث في ذلك باسم النساء في المجالات كافة.

وقالت كروز (44 عاماً) في تصريحات للصحف الألمانية الإعلامية، إن الخلاف الحالي في قطاع السينما حول المساواة في الأجور بين الجنسين، يتعلق بالتعامل مع النساء بوجه عام، ويمس أيضاً الطبيبات والمدرسات وعاملات النظافة ومصففات الشعر.

وأضافت: "لا أحد يضع الميكروفون أمام هؤلاء النساء، لا أحد يسألهن عما إذا كن يتقاضين أجوراً أقل من زملائهن الرجال، أنا أتحدث باسمهن جميعاً". وذكرت أنه يتعين على نجوم السينما التحدث باستمرار عن الآخرين. وقالت: "جميع النساء متضررات، في كل وظيفة وفي كل بقعة في العالم".

وحول أدائها في فيلم الدراما والإثارة والغموض "Everybody Knows"، للمخرج أصغر فرهادي، ذكرت أنها أجهدت نفسها جداً في تمثيل الدور، إلى درجة تصل إلى حد الإصابة بالإغماء، خصوصاً خلال تصوير لحظة إصابة الأم التي تلعب دورها بنوبات هلع عند معرفتها باختطاف ابنتها. وأوضحت: "كنا نعيد تصوير المشاهد أكثر من مرة، وكنت أشعر أحياناً بنقص الأوكسجين، فأصاب بالإغماء ليتم استدعاء سيارة إسعاف".

من جانب آخر، انتهت كروز من تصوير مجموعة من الأعمال السينمائية بينها، الفيلم الإسباني "Dolor y gloria" من إخراج بيدرو المودوفار، ويشاركها البطولة مواطنها أنتونيو بانديراس، وفيلم الرعب "Wasp Network"، للمخرج أوليفيي أسايز ومعها في التمثيل بيدرو باسكال، وغايل غارسيا برنال، إضافة إلى فيلم الرعب والأكشن "355"، وهو من إخراج سيامون كينبرغ وتمثيل جيسيكا تشاستين، بينغ بينغ فان، لوبيتا نيونغو.

back to top