«وربة» يجري سحب «السنبلة» الأسبوعي اليوم

نشر في 20-09-2018
آخر تحديث 20-09-2018 | 00:00
No Image Caption
يجري بنك وربة سحب السنبلة الأسبوعي الرابع والثلاثين عند الساعة الحادية عشرة ظهر اليوم؛ ويتم إجراء السحب بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة وموظفي البنك.

يمثل حساب السنبلة الخيار الأمثل لكل الراغبين في توفير الأموال وتحقيق عوائد مالية ثابتة على أرصدتهم في الوقت نفسه، إضافة الى فرص شهرية للفوز بجوائز نقدية طوال العام.

ونظرا للإقبال الكبير الذي لقيه هذا الحساب من العملاء، لما يؤمنّه من فرص كبيرة للربح، فقد عمل بنك وربة على إضافة تطورات نوعية على حساب السنبلة لاقت استحسان العملاء، وتشمل تلك التطورات زيادة عدد الرابحين عبر إضافة سحب أسبوعي، إضافة الى السحب الشهري، وذلك لإتاحة فرص أكبر للعملاء للفوز بجوائز مالية أسبوعية قيمة كل منها 1000 دينار، تذهب إلى 5 رابحين، ويتم السحب عليها يوم الخميس من كل أسبوع.

إضافة الى ذلك، يستمر سحب السنبلة الشهري في بداية كل شهر على الجوائز الكبرى - بحضور وإشراف ممثل من وزارة التجارة والصناعة - والتي يبلغ إجماليها 30 ألف دينار موزعة على 4 رابحين كالتالي: الجائزة الكبرى 10 آلاف دينار، ستكون من نصيب رابحين اثنين، و"الثانية" 5 آلاف دينار من نصيب رابحين اثنين أيضاً.

وبذلك يكون "وربة" قد زاد عدد الرابحين في سحوبات السنبلة إلى 24 فائزا بالشهر، كما زاد إجمالي قيمة الجوائز الشهرية من 30 الى 50 ألف دينار شهريا.

أما فيما يتعلق بفرص الربح، فيحق لكل عميل فرصة لدخول السحب مقابل كل 10 دنانير في الحساب. يذكر أن بنك وربة أطلق حديثا وديعة السنبلة التي تعد المودعين بعوائد متوقعة عالية تصل الى 3 في المئة، كما يحصلون أيضا على فرص ربح في سحوبات السنبلة الشهرية والأسبوعية.

back to top