الإصابات تداهم العربي قبل مواجهة الكويت

تأكد غياب مهند الأنصاري... والجهاز الطبي يسعى لتجهيز بدر طارق

نشر في 19-09-2018
آخر تحديث 19-09-2018 | 00:00
مهند الأنصاري خلال لقاء الشباب
مهند الأنصاري خلال لقاء الشباب
أثبتت الفحوصات، التي خضع لها مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي مهند الانصاري، إصابته بشرخ في الضلع الأخير تعرض له في مباراة العربي الأخيرة مع الشباب في الجولة الثالثة من دوري فيفا.

وبات الانصاري يحتاج للراحة مدة اسبوعين لحين التئام الاصابة، وفقاً لرأي الطبيب المعالج، مما يعني غيابه عن مواجهة العربي المرتقبة مع الكويت السبت المقبل، في قمة مباريات الجولة الرابعة من منافسات الدوري.

ووضعت إصابة الانصاري الأخضر في موقف صعب، لاسيما أنه المدافع الايسر الثاني الذي يغيب لنفس السبب بعد غياب عيسى وليد الذي يعاني تمزقا في عضلة الساق منذ الجولة الثانية من دوري فيفا، وغيابه سيستمر اسبوعا على اقل تقدير.

وتواصل لعنة الاصابات مداهمة الاخضر، اذ يعاني المهاجم احمد يونس من اصابة على مستوى أوتار الركبة يخضع معها للعلاج والتأهيل حالياً، كما يعاني نجم الاخضر الصاعد بدر طارق من كدمة قوية في عضلة الفخذ صاحبها تجمع دموي، ويسابق الجهاز الطبي بالفريق الزمن لتجهيزه قبل مواجهة الكويت.

الى ذلك، يواصل العربي تدريباته اليومية على استاد صباح السالم بقيادة مدربه السوري حسام السيد، وبات مؤكداً افتقاده لخدمات لاعب خط الوسط الدفاعي عبدالله الشمالي بداعي الايقاف لحصوله على 3 إنذارات، بالإضافة إلى المصابين المذكورين.

back to top