«أرزان ثروات» تتخارج من عقارين في أميركا

نشر في 19-09-2018
آخر تحديث 19-09-2018 | 00:04
مهند أبوالحسن
مهند أبوالحسن
أعلنت شركة أرزان ثروات، التي تخضع لإشراف سلطة دبي للخدمات المالية، أنها قدمت استشارة ناجحة لعملائها لبيع عقارين ضمن المحفظة العقارية في الولايات المتحدة الأميركية.

تتكون المحفظة العقارية من 6 عقارات مميزة وبمساحة إجمالية 760.533 قدما مربعة، وتقع هذه العقارات في 6 ولايات رئيسة في أميركا. كما أن قطاعات المحفظة متنوعة، حيث إنها تضم عقاراً واحداً في قطاع الصحة، وثلاثة عقارات بالقطاع الصناعي وعقارين في قطاع المكاتب، إضافة الى أن كل هذه العقارات المميزة مؤجرة لشركات رئيسة ذات سمعة ممتازة وتصنيف ائتماني عال.

يذكر أن أحد العقارات المباعة هو مستشفى تم بناؤه عام 1998 ويقع في مدينة سيمينول بولاية أوكلاهوما ومؤجرة الى Alliance Health Integris، حيث يخدم هذا المستشفى 30.000 مقيم في مدينة سيمينول والمناطق المجاورة لها.

والعقار الآخر هو مبنى مكاتب من الدرجة الأولى تم إنشاؤه في عام 1986 ويقع في مدينة ترينتون بولاية جورجيا ومؤجر لـ Lake Region Medical ـ (Accellent)، وهي شركة تصنّع مادة البوليمير، إضافة الى تجميع الأجهزه الطبية التي يدخل في مكوناتها مادة البوليمير.

قامت شركة أرزان ثروات بدور المستشار الاستراتيجي لهيكلة الصفقة والاستحواذ على المحفظة العقارية التي تم شراؤها في يونيو 2017، بهدف تحقيق توزيعات نقدية بنسبة 8.50 في المئة تدفع شهريا للمستثمرين، إضافة إلى معدل عائد داخلي على الاستثمار بنسبة تقارب 10 في المئة خلال فترة 3 سنوات.

من جانبه، علق الرئيس التنفيذي لشركة أرزان ثروات مهند أبوالحسن قائلا: إننا سعداء لقدرتنا على تقديم المشورة لعملائنا لبيع هذين العقارين وتحقيق أرباح تفوق توقعاتهم بهذا التخارج الثامن الذي يعزز الاستراتيجية الأساسية لـ «أرزان ثروات» وفلسفتها المحافِظة والحذرة في اختيار الأسواق الجيدة وجودة العقار.

back to top