الزمالك يصطدم بـسموحة والطلائع يستضيف الإسماعيلي

نشر في 18-09-2018
آخر تحديث 18-09-2018 | 00:00
No Image Caption
يحل الفريق الكروي بنادي الزمالك ضيفًا على نظيره سموحة السكندري في السابعة مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت الكويت، ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري المصري.

ويسعى سموحة إلى تصحيح أوضاعه أمام الزمالك، بعد خسارته المواجهة الماضية على يد المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف.

وحرص علي ماهر، المدير الفني للفريق السكندري، على الاجتماع بلاعبيه بحضور فرج عامر رئيس النادي، لحثهم على بذل قصارى جهدهم، والتركيز من أجل حصد النقاط الثلاث، بحثاً عن دخول منطقة المنافسة على المراكز الأولى، إذ يحتل الفريق المركز السابع برصيد 9 نقاط.

في المقابل، يخوض الزمالك المباراة تحت شعار "لا بديل عن الفوز" من أجل مواصلة التربع على القمة، وخصوصا أن الفريق يعيش أفضل حالاته راهنا، بعد استمرار سلسلة الانتصارات، وآخرها على طلائع الجيش الأسبوع الماضي، مما جعله يتصدر المسابقة برصيد 13 نقطة.

واستقر الجهاز الفني للزمالك بقيادة السويسري كريستيان غروس على خوض اللقاء بنفس التشكيل الذي خاض به آخر مباراتين، مع إجراء تغييرات طفيفة بسبب الغيابات، إذ يفاضل بين الدفع بالتونسي حمدي النقاز ومحمد عبدالغني في مركز الظهير الأيمن بدلا من حازم إمام الذي خرج من القائمة للإصابة، بينما يستمر خروج أيمن حفني من الحسابات لأسباب فنية.

ويشهد استاد جهاز الرياضة العسكري في الرابعة والنصف مساءً مواجهة قوية، حينما يلتقي طلائع الجيش مع الإسماعيلي ضمن منافسات الجولة ذاتها.

ويأمل الإسماعيلي، الذي يحتل المركز الثامن برصيد 9 نقاط استمرار سلسلة الانتصارات بعد الفوز على انبي بالجولة الماضية، من أجل التقدم خطوة جديدة نحو الزحف إلى منطقة المنافسة على اللقب.

على الجانب الآخر، يسعى الجهاز الفني للطلائع بقيادة محمد حلمي إلى حصد النقاط الثلاث لتعديل ترتيبه العام في المسابقة، لاسيما أنه يحتل المركز الخامس عشر برصيد 5 نقاط.

ويدخل الفريق العسكري اللقاء بعد استعادة قوته الضاربة بعودة الثلاثي أحمد كابوريا وإسلام جمال ومصطفى محمد، الذين غابوا عن مباراة الزمالك تنفيذاً للشرط الذي وضعه مسؤولو النادي الأبيض في عقود الثلاثي المعار للطلائع.

back to top