العربي والقرين يواجهان اليرموك وخيطان في دوري اليد

نشر في 18-09-2018
آخر تحديث 18-09-2018 | 00:00
خلدون الخشتي , عمرو الجيوشي
خلدون الخشتي , عمرو الجيوشي
يستهل فريق العربي مشواره في الدوري العام لكرة اليد، في الخامسة من مساء اليوم، بلقاء صعب أمام نظيره اليرموك، ويليه في السادسة والنصف مباراة أخرى تجمع بين القرين وخيطان، ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة، التي تقام على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية.

في المباراة الأولى يتطلع الفريقان لتحقيق بداية قوية وحصد نقطتي الفوز باللقاء في أول ظهور لهما في البطولة، خصوصاً في ظل التشابه الواضح في ظروفهما واستعداداتهما، بعد أن اكتفيا بالإعداد الداخلي تحت قيادة فنية جديدة لكل منهما، إذ أسند الأخضر المهمة للمدرب المصري عمرو الجيوشي صاحب الخبرة الطويلة في الدوري المصري والسعودي، والبصمات الواضحة على صعيد المنتخبات الوطنية المصرية، بينما تعاقد اليرموك مع المدرب الوطني خلدون الخشتي، صاحب الخبرة الطويلة في الدوري المحلي.

وسيخوض الجيوشي اللقاء معتمداً على توليفة من لاعبي الخبرة، وعلى رأسهم عبدالله مصطفى وسالم محبوب ومحمد جاسم ووليد القلاف، بالاضافة للثلاثي مشعل سويلم صخرة الدفاع، وصانع الالعاب يوسف حيدر، ومحمد العنزي الذي تعاقد معهم مؤخراً.

في حين سيعمل الخشتي على استغلال طموحات وخبرة لاعبيه، خاصة محمد عامر ويوسف الكندري ومشاري النوبي.

القرين وخيطان

وينطبق الشيء ذاته على المباراة الثانية التي يسعى من خلالها القرين بقيادة مدربه الجزائري الجديد رشيد شريح، لتقديم نفسه بالشكل اللائق وتحقيق الفوز على حساب خيطان، الذي يشرف عليه الوطني اسماعيل عبدالقدوس والساعي للتصدي لطموحات منافسه وانتزاع أول فوز له في البطولة.

وسيحاول شريح استغلال صفوفه المكتملة، وخبرة عبدالعزيز نجيب وفيصل الحوطي، لتحقيق نتيجة ايجابية، بينما يأمل الوطني عبدالقدوس مواصلة عروضه القوية من الموسم الماضي، معتمداً على خبرة علي اشكناني وعبدالعزيز جاسم.

back to top