فضية و4 برونزيات لمنتخبنا العسكري في «العربية»

نشر في 18-09-2018
آخر تحديث 18-09-2018 | 00:05
فريق المنتخب العسكري الكويتي المشارك في البطولة العربية للتايكواندو في بيروت
فريق المنتخب العسكري الكويتي المشارك في البطولة العربية للتايكواندو في بيروت
تمكن منتخب الكويت العسكري في رياضة التايكواندو، أمس الأول، من حصد ميداليتين برونزيتين في اليوم الختامي للبطولة العربية العسكرية السابعة في بيروت، لتكون حصيلة المنتخب النهائية ميدالية فضية وأربع برونزيات.

وقال رئيس الوفد الكويتي المشارك في البطولة، العقيد ركن محسن المعصب، إن منافسات أمس مكنت لاعبي منتخب الكويت العسكري من تحقيق إنجازات جديدة، بنيل ميداليتين جديدتين تضافان إلى ما حققه لاعبو المتخب في منافسات اليوم الأول.

وذكر أن اللاعب الكويتي العريف مشعل المطيري حصل على الميدالية البرونزية في وزن تحت 68 كيلوغراما، كما نال الطالب ضابط طلال العنزي الميدالية البرونزية في وزن تحت 58 بمنافسات اليوم الختامي.

وكان اليوم الأول للبطولة شهد فوز اللاعب الكويتي الرقيب مسفر العجمي بالميدالية الفضية في وزن تحت 63 كيلوغراما، وحصول الوكيل عريف براك الرشيدي على الميدالية البرونزية في وزن تحت 54، وكذلك فوز الوكيل العريف إبراهيم المطيري بالبرونزية في وزن تحت 74.

يُذكر أن البطولة العربية العسكرية السابعة للتايكواندو، التي نظمها الجيش اللبناني، انطلقت الجمعة، بمشاركة 9 دول عربية على ملاعب المركز العالي للرياضة العسكرية بمجمع العماد اميل لحود الرياضي العسكري في بيروت.

وضم الوفد الكويتي المشارك في البطولة، والذي يترأسه العقيد ركن محسن المعصب، 6 لاعبين، هم: سلطان المطيري ومسفر العجمي وبراك الرشيدي وإبراهيم المطيري ومشعل المطيري وطلال العنزي، إضافة إلى أربعة إداريين.

back to top