صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3907

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

مصرع شخصين وإصابة 7 في حادث مرور

إخماد حريق سكن عمال في الدوحة

أعلنت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء وقوع حادث تصادم مروع فجر امس على طريق المطلاع في اتجاه العبدلي أسفر عن وفاة شخصين من إحدى الجنسيات الآسيوية وإصابة 7.

وأوضحت الإدارة، في بيان، أن مركز عمليات الإطفاء تلقى بلاغا في الساعة 1:00 صباحاً يفيد بوقوع حادث تصادم بين خلاطة اسمنت وحافلة نقل ركاب تابعة لاحدى الشركات كان على متنها 22 راكبا.

وأضافت ان مركز العمليات قام بتوجيه فرق الإطفاء من مراكز الجهراء والتحرير بقيادة الرائد عبدالوهاب السعيدان والنقيب عبدالعزيز العنزي، وقامت فرق الإطفاء بإخراج العمال المحشورين في الحافلة، وتم تسليم المصابين منهم للطوارئ الطبية، أما المتوفيان فتم تسليمهما الى الأدلة الجنائية. حضر الى موقع الحادث رئيس مركز اطفاء الجهراء المقدم طارق الحطاب.

من جهة أخرى، ذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء، ان فرق الإطفاء تعاملت أمس الاول مع حريق شاليه يستخدم سكنا للعمال ويتبع إحدى الشركات بجانب ميناء الدوحة. وقالت الإدارة، في بيان، ان فرق الإطفاء التي هرعت للتعامل مع الحادث كانت من مركزَي الدوحة والصليبيخات بقيادة المقدم احمد العصيمي والنقيب عبداللطيف الوزان وتمت مكافحة الحريق وإخماده من دون وقوع أي إصابات بشرية.