أريانا غراندي تأسف لعدم قدرتها على تبديد آلام ميلر

نشر في 16-09-2018
آخر تحديث 16-09-2018 | 00:11
أريانا غراندي وماك ميلر
أريانا غراندي وماك ميلر
تحدثت المغنية أريانا غراندي، أمس الأول، علنا لأول مرة عن وفاة صديقها السابق ماك ميلر، إذ كتبت على وسائل التواصل الاجتماعي، أنه كان "ألطف وأروع روح محاطة بأرواح شريرة لم يكن يستحقها مطلقا".

وتم العثور على ميلر فاقدا لأي استجابة بمنزله في حي استوديو سيتي في كاليفورنيا، وتم إعلان وفاته هناك عن 26 عاما، وفقا لما ذكره مكتب الطب الشرعي بمقاطعة لوس أنجلس في بيان يوم 7 الجاري.

وفي رسالة على حسابها بـ"إنستغرام"، أمس الأول، قالت غراندي (25 عاما)، إنها "عشقت" ميلر منذ اليوم الذي قابلته فيه عندما كان عمرها 19 عاما.

وكتبت غراندي بجوار تسجيل فيديو لميلر: "لقد كنت أعز صديق لي منذ فترة طويلة. أشعر بالأسف للغاية، لأنني لم أستطع أن أعالج أو أبدد آلامك. كنت أرغب حقا في ذلك، من أجل ألطف وأروع روح محاطة بأرواح شريرة لم يكن يستحقها".

وختمت غراندي رسالتها: "إلى ألطف شخص عرفته، وأكثر الأشخاص حنية ذاق عذابا لم يكن يستحقه، آمل أن تكون أفضل حالا الآن. فلترقد بسلام".

وكانت تقارير إعلامية ذكرت أن ميلر توفي بسبب جرعة زائدة من المخدرات، فيما يبدو. وكان ميلر، واسمه الحقيقي مالكولم مكورميك، قد تحدث عن استخدامه للمخدرات، وخاصة إساءة استخدام دواء شرب لعلاج السعال بوصفة طبية خلال مقابلات مع وسائل الإعلام وفي بعض أغانيه الراب.

ولم يكشف مكتب الطب الشرعي عن سبب الوفاة حتى يتم تشريح الجثة.

واشتهر ميلر بالبداية في عمر 18 عاما بألبومه (كيدز) عام 2010، وكان معروفا في وقت مبكر من حياته المهنية بأغاني الحفلات وشرائط الفيديو التي لاقت انتشارا. وتصدر ألبومه (بلو سايد بارك) الذي طُرح عام 2011 قائمة أكثر الألبومات مبيعا.

back to top