الزمالك يتربع على القمة بعد ثلاثية الطلائع

نشر في 15-09-2018
آخر تحديث 15-09-2018 | 00:00
جانب من مباراة الزمالك وطلائع الجيش
جانب من مباراة الزمالك وطلائع الجيش
واصل الزمالك سلسلة نتائجه الجيدة بعد أن حقق فوزا كبيرا على حساب طلائع الجيش بثلاثة أهداف نظيفة، أحرزها محمود علاء في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول، ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري المصري.

دخل لاعبو الزمالك أجواء المباراة سريعا عبر شن هجمة منظمة طالب خلالها كابونغو كاسونغو بضربة جزاء، إلا أن محمد الحنفي حكم اللقاء أمر باستمرار اللعب، وفي الدقيقة 32 أحرز محمود علاء مدافع الأبيض هدف التقدم لفريقه بضربة رأسية من عرضية، وبعدها بدقيقة واحدة أهدر كاسونغو فرصة تسجيل الهدف الثاني.

واستمر الأداء على نفس المنوال في الشوط الثاني بهجوم منظم من جانب الزمالك، على عكس الطلائع الذي حاول مجاراة اللعب بالضغط المستمر، وفي الدقيقة 56 نجح محمود علاء في إحراز الهدف الثاني له ولفريقه بضربة رأس أيضا، وفي الدقيقة 81 واصل محمود علاء تألقه وأحرز الهدف الثالث بعد أن راوغ الدفاع وسدد كرة قوية سكنت الشباك ليكون أول لاعب يحرز هاتريك في الدوري الموسم الحالي، ومرت الدقائق المتبقية دون جديد حتى أطلق الحكم صافرة النهاية معلنا فوز الزمالك بثلاثية نظيفة.

بهذه النتيجة تصدر الزمالك مسابقة الدوري برصيد 13 نقطة، في حسن تجمد رصيد الطلائع عند النقطة الخامسة في المركز الـ15.

وضمن منافسات الجولة ذاتها، حصد الإسماعيلي 3 نقاط ثمينة بعد الفوز على إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على استاد الاسماعيلية.

أحرز أهداف الاسماعيلي كريستوفر ميندوجا "هدفين"، وريتشارد بافور في الدقائق 12 و46 و60 على الترتيب، بينما أحرز هدفي إنبي محمد أشرف روقة ومحمود قاعود في الدقيقتين 24و50.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد الاسماعيلي إلى النقطة التاسعة في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد إنبي عند النقطة السادسة في المركز الرابع.

back to top