«أتلانتس» يطلق «واف هاوس «بالتعاون مع «سوليوشنز ليجر»

نشر في 15-09-2018
آخر تحديث 15-09-2018 | 00:00
No Image Caption
أعلن منتجع «أتلانتس النخلة» في دبي تعاونه مع مجموعة Solutions Leisure» سوليوشنز ليجر» المتخصصة في صناعة الأغذية والمشروبات لإنشاء وجهة «واف هاوس»Wavehouse الترفيهية، التي تجمع بين أحدث تجارب الضيافة والترفيه والاستمتاع بتناول أفخر المأكولات.

وتقع الوجهة الجديدة المقرر افتتاحها خلال الربع الأول من عام 2019 في المنتجع، لتشكل إضافة كبيرة في ترسيخ مكانة مدينة دبي وجهة عالمية رائدة على خريطة قطاع المطاعم الفاخرة والترفيه. وستضم هذه الوجهة الضخمة مطعماً مناسباً لكل أفراد العائلة وتراساً رحباً وصالة بولينغ بأربعة خطوط وإطار تسلق ومنطقة ألعاب مميزة للأطفال ومنطقة ألعاب متكاملة، كما أنها ستقدم تجربة مثيرة للمرة الأولى في دول مجلس التعاون الخليجي وهي تجربة Wave Rider الحديثة لركوب الأمواج، التي ستمنح الضيوف تجارب خوض مغامرات ركوب الأمواج في أجواء مفعمة بالحيوية والإثارة.

وتطل وجهةWavehouse على مدينة «أكوافنتشر» المائية لتمزج بين أفضل التجارب لكل أفراد العائلة من خلال مغامرات تفاعلية شائقة. وتقدم الوجهة مناخاً يسوده الراحة والاسترخاء مع تصميم معاصر، مما سيؤهلها لتكون المكان الأمثل لسكان دبي والسائحين على حد سواء لقضاء أمتع الأوقات والاستمتاع بأجواء ترفيهية يتخللها أداء الفرق الموسيقية الحي والـ «دي جي» والعديد من الفعاليات الخاصة المختلفة التي ستقام على مدار الأسبوع على منصات المسارح الداخلية والخارجية في الهواء الطلق.

back to top