«طائرة» القادسية يواصل تدريباته وينتظر بوغان

نشر في 14-09-2018
آخر تحديث 14-09-2018 | 00:00
No Image Caption
يواصل الفريق الاول للكرة الطائرة بنادي القادسية تدريباته اليومية تحت قيادة المدرب المساعد الوطني محمد غالب استعداداً لخوض منافسات الموسم الجديد المزمع أن يبدأ منتصف أكتوبر المقبل.

من جانبه، أكد مدير اللعبة د. حسين القبندي أن تدريبات الفريق بدأت منذ أواخر أغسطس الماضي ومستمرة بشكل جيد حسب البرنامج التدريب الموضوع لفترة الاعداد التحضيرية للموسم الجديد، مشيراً إلى ان اللاعبين منتظمون إلى حد كبير بهدف الاستفادة من الجرعات التدريبية والارتقاء بالمستوى العام قبل الانخراط في المنافسات الرسمية. وأشار القبندي إلى أن الخطة التدريبية ترتكز حالياً على التدريبات البدنية و"الحديد" لرفع معدلات اللياقة البدنية، والتدريبات الفنية باستخدام الكرة بهدف استعادة الحساسية بعد فترة التوقف الطويلة منذ نهاية الموسم الماضي.

وأبدى القبندي ارتياحه إلى عدم وجود اصابات مؤثرة بين صفوف الاصفر في الوقت الحالي إلى جانب أن الغيابات عن الحصص التدريبية في أضيق الحدود، لافتاً إلى أن لاعبين فقط لم ينتظما حتى الآن في التدريب بسبب سفرهما خارج البلاد، وهما المعد عبدالناصر العنزي ولاعب مركز "السنتر" ناصر دشتي.

إجراءات المدرب

وأشار القبندي إلى أن ادارة الفريق مازلت تنتظر انتهاء اوراق التعاقد مع مدرب الفريق الجديد الصربي بوغان في الهيئة العامة للرياضة، حتى يتسنى انهاء اجراءات قدومه إلى الكويت في أقرب فرصة لتسلم مهام عمله مع الفريق استعداداً للموسم الجديد، مبينا أن الاجراءات غالباً سنتتهي الاسبوع المقبل.

back to top