«الأسترالية» تختتم برنامج «الأزمات والتوتر» لموظفي «المحاسبة»

نشر في 13-09-2018
آخر تحديث 13-09-2018 | 00:00
المشاركون في البرنامج التدريبي
المشاركون في البرنامج التدريبي
اختتمت الأكاديمية الأسترالية البرنامج التدريبي «كيف تدير الأزمات والتوتر في بيئة العمل» الذي عقد في الفترة من 2 إلى 6 سبتمبر الجاري لمصلحة موظفي ديوان المحاسبة.

وقالت الأكاديمية في بيان صحافي أمس، إن البرنامج أحد البرامج المهمة التي تهدف إلى التعريف بمصادر التوتر والأزمات في بيئة العمل وتأثيرها على المسار المهني والأساليب المستخدمة للقضاء عليها والوقاية منها.

وأضافت أن العناصر الرئيسية لهذا البرنامج تركزت على التعرف على ميكانيكية تقليص التوتر في بيئة العمل، وطرق استشعار الأزمات وإدارتها، وعادات المتوترين والممارسات الخاطئة التي تجلب التوتر في بيئة العمل، والعلاجات المفيدة للتوتر ومفاتيح النجاح، والأثر الإيجابي للياقة الذهنية ونمط التفكير في الأداء المهني.

ومن جهتهم، أعرب المشاركون في الدورة عن جزيل امتنانهم لإدارة التدريب والعلاقات الدولية في ديوان المحاسبة على عقد مثل هذه البرامج المتميزة التي تنعكس إيجاباً على أدائهم الوظيفي، كما تقدموا بالشكر إلى إدارة المعهد على جهودها الطيبة والملموسة في نجاح هذا البرنامج.

ويأتي تنظيم مثل هذه البرامج انطلاقاً من التزام الأكاديمية الأسترالية بمسؤولياتها حيال مختلف الجهات والمؤسسات في الكويت، وقد دأبت الأكاديمية على توفير أبرز الخبراء والمتخصصين للاستفادة من خبراتهم وإثراء معارف المشاركين بأبرز المستجدات لمواكبة التحديات والتطورات في سوق العمل.

وتم في ختام البرنامج توزيع الشهادات التقديرية للمشاركين بحضور ممثلين من إدارة التدريب والعلاقات الدولية في ديوان المحاسبة ومن الأكاديمية الأسترالية.

back to top