«طائرة الكويت» تواصل تدريباتها استعداداً للموسم الجديد

نشر في 12-09-2018
آخر تحديث 12-09-2018 | 00:05
No Image Caption
يواصل الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الكويت تدريباته اليومية المكثفة، ضمن برنامج إعداده لخوض منافسات الموسم الجديد المزمع أن يبدأ في منتصف أكتوبر المقبل.

من جانبه، أكد مشرف الفريق منصور الشمري، أن التدريبات تسير بانتظام حسب الخطة الموضوعة من الجهاز الفني، مشيرا الى ان اللاعبين منتظمون ويبذلون جهودا مضاعفة من أجل الاستفادة من الفترة الاعدادية بالصورة المطلوبة، قبل الانخراط في المنافسات الرسمية للموسم الجديد.

وذكر الشمري أن التدريبات بدأت في الثلث الثاني من أغسطس الماضي بحضور عدد جيد من اللاعبين، لكن الجميع انتظموا بشكل ملحوظ بعد إجازة عيد الاضحى المبارك، مما يعكس مدى حرصهم على الاستفادة من الفترة التحضيرية.

وأوضح أن التدريب يرتكز حالياً على الجانبين البدني والفني، اضافة الى تدريبات التقوية داخل صالة الحديد، على أن تستكمل باقي جوانب البرنامج الاعدادي خاصة الجانب الخططي والتكتيكي في الفترة المقبلة بعد تهيئة اللاعبين بدنياً بالشكل المطلوب.

معسكر خارجي

وأشار إلى أن ادارة الفريق تدرس حالياً إمكانية إقامة معسكر تدريبي خارجي للفريق قبل انطلاق المنافسات الرسمية، لكن سيتحدد ذلك بشكل قاطع بعد إصدار جداول المباريات، لافتاً إلى احتمالية إجراء تعديل على مواعيد بداية الموسم أو تأجيل بعض مبارياته، خصوصاً في الأسابيع الأولى بسبب مشاركة المنتخب العسكري للكرة الطائرة في البطولة العسكرية بفلسطين خلال نوفمبر، والتي يشارك فيها بعض لاعبي الفرق المشاركة في الدوري المحلي.

وأكد الشمري عدم وجود اصابات مؤثرة في صفوف الفريق، باستثناء اللاعب عذبي العنزي، الذي يخضع حالياً لفترة التأهيل من الإصابة التي لحقت به في الركبة نهاية الموسم الماضي، سعياً للوصول إلى الجاهزية المطلوبة للمشاركة مع بداية الموسم، متمنياً أن يظهر الكويت بالشكل اللائق، وان يقدم اللاعبون المستوى المنتظر للحفاظ على إنجازات المواسم الماضية.

back to top