صفر في «يد» الكويت باللحظات الأخيرة للانتقالات الصيفية

نشر في 11-09-2018
آخر تحديث 11-09-2018 | 00:00
علي صفر
علي صفر
نجح نادي الكويت في إبرام صفقة من العيار الثقيل في اللحظات الاخيرة قبل غلق باب الانتقالات الصيفية لاتحاد كرة اليد التي انتهت مساء أمس الاول، بحصوله على خدمات حارس مرمى نادي السالمية علي صفر بنظام الاعارة لمدة موسم واحد في صفقة تبادلية انتقال بموجبها شقيقه الشاب حسن صفر من صفوف الكويت إلى السالمية لنفس المدة.

وأسفر اليوم الاخير لفترة الانتقالات عن عدة صفقات، ابرزها حصول نادي الجهراء على خدمات اللاعبين علي السعيد من خيطان «انتقال حر» ومحمد عباس طه من الصليبيخات لنظام الاعارة لمدة عام واحد.

ونجح نادي التضامن في تدعيم صفوف فريقه بحارس القرين والشباب السابق جاسم بودستور «انتقال حر»، في حين دعم نادي الساحل صفوفه بلاعب كاظمة والصليبيخات والقرين السابق محمد عدنان في صفقة انتقال حر لمدة موسم واحد، وجدد نادي القرين استعارته لحارس مرمى الكويت مشعل الشطي للموسم الثالث على التوالي.

الكويت هزم برازوفا

من جانب آخر، حقق فريق الكويت لكرة اليد فوزه الثاني على التوالي في اطار مبارياته التجريبية بمعسكره الاعدادي المقام حاليا في صربيا على فريق نوفا برازوفا الصربي بنتيجة 38-16.

وكان الابيض فاز في مباراته التجريبية الاولى على نظيره بارتزان الصربي بنتيجة 29-27.

السالمية يفوز على كاكن

وتغلب فريق السالمية على فريق كاكن البوسني بنتيجة 27-25 (الشوط الاول تعادل 13-13 )، في مباراته التجريبية الثانية في معسكره المقام حالياً في البوسنة.

وكان السماوي خسر مباراته الأولى أمام فريق قرقاش البوسني بنتيجة 33-24، وسيلعب اليوم مباراته التجريبية الثالثة مع فريق فيسيكو البوسني.

برقان يعود اليوم

وفي سياق متصل، يعود إلى البلاد صباح اليوم وفد فريق نادي برقان قادماً من صربيا بعدما أنهى معسكره التدريبي الذي اقيم هناك مؤخراً استعدادا للموسم الجديد الذي سيبدأ في 17 سبتمبر الجاري.

وكان برقان تعادل أمس الاول مع فريق انجيا الصربي بنتيجة 19-19 في آخر مبارياته التجريبية بالمعسكر بعد فوزه في ثلاث مباريات على فرق روما وماتشفا ومتلوبلاستكا الصربية.

back to top