صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3957

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

ليدي غاغا تثير الجدل في «تورنتو السينمائي»

أطلت على السجادة الحمراء بفستان مخملي أسود وقبعة وأقراط قيمتها 20 مليون دولار

  • 11-09-2018

أثارت النجمة الأميركية الشهيرة ليدي غاغا جدلا كبيرا بإطلالتها السوداء الغريبة وأقراطها النادرة التي وصل سعرها إلى 20 مليون دولار على السجادة الحمراء ومعها النجم برادلي كوبر في حفل افتتاح الفيلم العالمي "A Star Is Born" في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي في دورته الـ43 لعام 2018.

ليدي غاغا التي عودتنا على الصيحات الجنونية، تتّجه في الآونة الأخيرة نحو الفساتين المخملية الراقية والبعيدة كل البعد عن المبالغة. لماذا لم تتخلَّ عن القماش المخملي خلال إطلالاتها في المهرجان السينمائي.

وجاءت إطلالة النجمة في مهرجان تورنتو لافتة، وبدت في غاية الأناقة خلال تمايلها بالفستان الأول الذي أتى بلون أحمر مخملي داكن. كان ساحراً ولافتاً بقصته غير المستقيمة من الأسفل مع الشق الجانبي. وفضّلت اختيار قصة الكتف الواحدة مع الكم الواسع والمنسدل بطريقة مريحة، إضافة إلى جمال التصميم المحدّد لمفاتن الجسم من خلال الحزام العريض والمترابط بالقماش عينه مع التصميم.

وفي إطلالة ثانية لها، لم تتخلَّ غاغا عن القماش المخملي، وهذه المرة ارتدته بأسلوب الفستان الأسود الفاخر والضيق من الأعلى، ليتّسع قليلاً من الأسفل بأسلوب ملكي. ووضعت التول المنقط باللون الأسود المخملي حيناً على رأسها، وأحياناً على كتفيها بكثير من الفخامة، إضافة الى القبعة البراقة التي تغطي جزءاً من الجبين بأسلوب البحارة لمنحها إطلالة في غاية التميّز.

وقالت عن سيناريو الفيلم إنه يتناول أفكار الحب ومحنة الإنسان والإدمان. والفيلم مأخوذ عن عمل فني بنفس الاسم صدر عام 1976 من بطولة النجمة الأميركية الشهيرة باربرا سترايسند.

وتقدم النسخة الجديدة من فيلم "A Star Is Born"، الذي يخرجه ويشارك في بطولته برادلي كوبر، قصة "جاكسون مين" مطرب موسيقي "الروك" الذي يقع في غرام "آلاي" التي تعمل نادلة وتطمح أن تصبح مغنية وكاتبة أغانٍ ولكنها تواجه صعوبات في سبيل تحقيق ذلك، وتؤدي غاغا دور "آلاي"، ويقدم كوبر شخصية "جاكسون مين".

وكشفت غاغا عن الفرق بينها وبين شخصية "آلاي" التي تقدمها في العمل الفني، مشيرة إلى أن "آلاي" ليس لديها الثقة الكافية بقدراتها، أما هي فقررت أن تصبح مغنية حينما بلغت 19 عاما وكانت تسعى لتحقيق حلمها بكل ما أوتيت من قوة.