صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3904

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

بدء التحقيق مع قياديي «التربية» والعازمي يؤكد حل مشاكل التكييف

توزيع أكثر من 900 وحدة على المناطق التعليمية

بينما بدأت، أمس، إجراءات التحقيق مع قياديي وزارة التربية المحالين على خلفية مشاكل أجهزة التكييف في المدارس، أعلن وزير التربية وزير التعليم العالي د. حامد العازمي، حل أغلب هذه المشاكل، موضحاً أن الإجراءات التي اتخذتها الوزارة خلال الأيام الماضية للتعامل مع أعطال الأجهزة آتت ثمارها، ليسير العمل في جميع المدارس بصورة طبيعية.

وصرح العازمي، أمس، على هامش تفقده عدداً من مدارس التعليم العام في منطقتي مبارك الكبير وحولي التعليميتين، بأنه تم توزيع أكثر من 900 وحدة تكييف على المناطق، مؤكداً أن «التربية» حريصة على توفير المزيد من الوحدات إذا استدعى الأمر.

وأعلن أن العمل جارٍ لحل جميع المشكلات التي واجهت انطلاقة العام الدراسي في أسرع وقت، مؤكداً حرصه على سلامة الطلبة وأعضاء الهيئتين التعليمية والإدارية، وتسخير كل الإمكانات والسبل المتاحة التي تضمن لهم الراحة وتوفر الأجواء المناسبة خلال الدوام المدرسي.

وثمن الوزير جهود المعلمين والإداريين في المدارس، والمناطق التعليمية، لحل مشاكل التكييف، معرباً عن أمله تحقيق وزارته الأهداف المنشودة للتعليم، وتهيئة بيئة تعليمية مناسبة للطلبة.

وكان العازمي بدأ جولته التفقدية على عدد من المدارس منذ ساعات الصباح الباكر أمس، يرافقه الوكيل المساعد للمنشآت التربوية والتخطيط، المهندس ياسين الياسين، وعدد من مسؤولي الوزارة، وذلك للتأكد من جاهزية المدارس، ورصد أي معوقات قد تواجه الإدارات المدرسية والطلبة، والعمل على حلها وإزالتها على وجه السرعة.