مصر تسحق النيجر بسداسية في الاختبار الأول لأغيري

نشر في 10-09-2018
آخر تحديث 10-09-2018 | 00:02
محمد صلاح لحظة تسجيله الهدف الخامس للمنتخب المصري (أ ف ب)
محمد صلاح لحظة تسجيله الهدف الخامس للمنتخب المصري (أ ف ب)
حقق المنتخب المصري فوزاً ساحقاً على ضيفه النيجر في المباراة التي أقيمت على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019.
حقق المنتخب المصري تحت قيادة مدربه الجديد خافيير أغيري فوزا كاسحا على ضيفه النيجر بسداسية نظيفة، في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس الأول السبت، على استاد برج العرب، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا 2019.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد الفراعنة إلى 3 نقاط، فيما تجمد رصيد النيجر عند نقطة واحدة.

جاءت بداية المباراة سريعة وحماسية من جانب الفراعنة، وأهدر محمد صلاح ركلة جزاء في الدقيقة الثانية، بعدما حصل عليها عقب إعاقته من جانب أحد مدافعى النيجر لينفذها صلاح لكن حارس النيجر كاسالي داودا نجح في التصدى لها وأخرجها الى ركنية.

ثم أهدر نجم ليفربول فرصة ثانية في الدقيقة التاسعة من كرة عرضية حولها أحمد المحمدي للفرعون ليضعها برأسه سهلة في يد حارس الخصم.

وشهدت الدقيقة 13 تسجيل مروان محسن للهدف الأول من تمريرة صلاح التي تسلمها بارتياح ووضعها في الشباك، ثم أضاف أيمن أشرف الهدف الثاني للفراعنة في الدقيقة 21 بعدما ارتدت له كرة عرضية من مدافعى النيجر، ليسدد أشرف كرة قوية تسكن مرمى الضيوف.

وفى الدقيقة 29 نجح صلاح في إحراز الهدف الثالث من ركلة جزاء حصل عليها تريزيغيه بعدما تابع الكرة التي تصدى لها حارس النيجر وأودعها في الشباك لينتهى الشوط الأول بتقدم الفراعنة بثلاثية نظيفة.

ودفع أغيري المدير الفني للفراعنة بتغيرين في الدقيقة 58 بنزول عمرو وردة بدلا من علي غزال، وصلاح محسن بدلا من مروان محسن في الهجوم.

وفي الدقيقة 73 عزز صلاح محسن تقدم مصر بتسجيل الهدف الرابع، وبعده دفع أغيري بالتغيير الثالث بنزول حسين الشحات بدلا من تريزيغيه، قبل أن يضيف صلاح هدفه الشخصي الثاني والخامس للفراعنة في الدقيقة 86 ليزيد غلة الأهداف في شباك الضيوف ثم اختتم محمد النني مهرجان الأهداف بتسجيل الهدف السادس في الوقت بدل الضائع لينتهي اللقاء بفوز الفراعنة بسداسية نظيفة.

back to top