صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3906

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«الخدمات»: استئناف العمل في المقاسم

بعد إصلاح خلل فني أصاب نظام التحصيل الآلي

أعلنت وزارة الخدمات استئناف استقبال المعاملات بجميع مقاسمها، بعد إصلاح الخلل الفني الذي أصاب نظام التحصيل الآلي لها الخميس الماضي.

وقالت "الخدمات"، في بيان صحافي أمس، إن نظام التحصيل الآلي لديها تعرض لخلل فني أدى إلى توقف استقبال المعاملات بكل مقاسم الكويت، وعلى أثره باشرت الجهات المعنية بالوزارة، إدارة الدعم الفني، وقطاع الشؤون الإدارية والمالية، بالإسراع نحو فحص النظام وتتبع مصدر الخلل، وتمت إعادة تشغيل النظام بعد عدة ساعات من انقطاعه، لافتة إلى أن نظام التحصيل يعمل الآن بشكل جيد، وتستقبل المقاسم المراجعين لإتمام معاملاتهم.

وأكدت الوزارة أن وزيرة الدولة لشؤون الإسكان والخدمات د. جنان بوشهري أولت اهتماما بالغا بهذا الموضوع، إذ أعطت تعليمات بضرورة إصلاح الخلل بأسرع وقت ممكن، وكانت هناك متابعة حثيثة من وكيلة الوزارة خلود الشهاب مع المسؤولين المعنيين بالنظام، إذ وجّهت مباشرة بضرورة إعادة الخدمة للنظام الآلي إلى وضعه الطبيعي، حتى لا تتعطل مصالح المشتركين.

ولفتت إلى أن الفرق الفنية لديها تعمل دائما على اتخاذ كل الإجراءات اللازمة للتعامل الأمثل مع مثل هذه الحالات ولا تدخر جهدا من أجل تقديم أفضل الخدمات لمشتركيها، مقدمة في الوقت ذاته اعتذارها للمواطنين والمقيمين عن هذا الخلل الفني غير المقصود.