صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3907

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

جوليا روبرتس تساعد المحاربين في العودة للحياة المدنية

تتجه للدراما التلفزيونية عبر «Homecoming»

  • 09-09-2018

تحذو الممثلة الأميركية جوليا روبرتس حذو نجوم هوليوود، وتتجه إلى التلفزيون في أول مسلسل لها من إنتاج استديوهات أمازون، بعنوان «Homecoming».

سارت جوليا روبرتس، نجمة فيلم "Pretty Woman"، على البساط الأحمر، للترويج لمسلسل "Homecoming"، وهو أول مسلسل تلفزيوني لها، وتنتجه استديوهات أمازون.

وروبرتس (50 عاما) أحدث من اتجه إلى التلفزيون من نجوم هوليوود، لتنضم إلى نجوم مثل جين فوندا وميريل ستريب وجون ترافولتا. وانضم كثيرون، مثل روبرتس، إلى أعمال تعرضها خدمات بث على الإنترنت، مثل: "أمازون" و"نتفليكس"، اللتين تجذبان جمهورا بعيدا عن التلفزيون التقليدي.

وقللت روبرتس من الاهتمام الذي حظي به تحولها إلى الشاشة الصغيرة، وقالت للصحافيين على البساط الأحمر في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي، أمس الأول: "الأمر سواء، من حيث الأهمية والتحدي والشعور بالرضا".

والمسلسل مبني على حلقات صوتية تحمل نفس الاسم، وتلعب فيه روبرتس دور هايدي بيرغمان، وهي موظفة اجتماعية تعمل بمنشأة حكومية سرية في برنامج "Homecoming"، ويهدف إلى مساعدة المحاربين العائدين من الحرب على العودة للحياة المدنية.

وتتنقل القصة بين فترة عمل الشخصية بالبرنامج وبين مستقبل تلعب فيه روبرتس دور نادلة في مطعم لا تستطيع تذكر أغلب الوقت الذي عملت فيه بالبرنامج.

وتم عرض أول أربع حلقات في مهرجان تورونتو، وقال المخرج سام إسماعيل للجمهور بعد عرض الحلقات: "إنه مسلسل غموض وإثارة. هناك أسئلة كبيرة جدا، ونأمل بنهاية المسلسل أن نكون قد أجبنا عنها كلها".

وأضاف: "في النهاية، يتعلق الأمر بالناس، بكيفية تواصلهم مع بعضهم، وكيفية انقطاعهم عن بعضهم". وسيبدأ عرض المسلسل على "أمازون" في 2 نوفمبر المقبل.

من جانب آخر، تداول البعض شائعة جديدة عن انفصال جوليا روبرتس، عن دانيال مودر، إلا أن موقع "Gossip Cop" يؤكد أن كل ما يتم تداوله ما هو إلا ادعاءات كاذبة.

وكانت البداية، بتصدر الشائعة على غلاف مجلة "OK"، مع عنوان يشير إلى أن جوليا أخذت حقائبها ونقلت بعض متعلقاتها من منزلها في نيويورك، وهو ما يشير إلى تركها منزلها، في خطوة لانفصالها عن دانيال.

وأكدت المجلة الخبر مستندة إلى عدد من الصور الخاصة بنجمة الأوسكار الشهيرة التي صورها "البابارتزي"، وبالتأكيد من المستحيل أن نعرف مَن صور ما تحتويه محتويات الحقائب والصناديق.

يُذكر أن روبرتس تبوأت المركز السابع في قائمة مجلة فوربس الأميركية للمال والأعمال السنوية للممثلات الأعلى أجرا للعام الحالي، حيث تتلقى النجمة 13 مليون دولار، حصيلة أفلامها الناجحة في الماضي، إضافة إلى النجاح الذي حققته من أحدث أفلامها (Wonder)، الذي بلغت إيراداته العالمية 310 ملايين دولار، وتلعب في أحداثه دور أم لطفل مشوه بعيوب خلقية في وجهه، وهو ما يجعله خجولا في تعامله مع زملائه بالمدرسة، إلا أنها تساعده في التخلص من ذلك الخجل والتعامل مع الحياة وكأنه لا ينقصه شيء.