صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3957

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العنزي إلى كاظمة في صفقة انتقال حُر

ظفر كاظمة بخدمات لاعب القادسية السابق عبدالرحمن العنزي، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم. ووقع العنزي، أمس الأول، على عقد انضمامه إلى "البرتقالي"، بحضور أمين سر النادي يوسف بوسكندر.

وكان العنزي سقط من حسابات القادسية في الموسم الحالي، بعد عدة مواسم قضاها مع الفريق الأول، وسنوات طويلة في مراحل الناشئين.

وقد يكون العنزي آخر صفقات "البرتقالي" في الموسم الحالي، بعد أن نجح النادي في ضم لاعب الكويت يوسف الخبيزي قبل أيام.

من جهة أخرى، كشف المنسق الإعلامي في كاظمة، يوسف كاظم، أن الفريق بصدد استعادة خدمات ناصر الوهيب وسلطان صلبوخ، وكلاهما عانى إصابة طفيفة في الأيام الماضية، منعتهما من التواجد في التدريبات، فيما يحتاج ناصر فرج ومحمد الداود مزيدا من الوقت للتعافي تماما من الإصابة.

وشدد كاظم على أن استعدادات "البرتقالي" تسير وفق خطة الجهاز الفني، للعودة إلى منافسات الدوري بصورة قوية، كما كانت البداية في الموسم الحالي.

وكشف المنسق الإعلامي لكاظمة أن "البرتقالي" سيواجه التضامن وديا الاثنين المقبل، كآخر مباراة ودية، قبل العودة إلى منافسات الدوري الممتاز، والاستعداد لمواجهة الكويت في الجولة الثالثة من منافسات "دوري فيفا"، والمقررة 13 الجاري.

وأضاف أن محترف الفريق، الأغندي دينيس، والذي انضم إلى منتخب بلاده، سيكون موجودا قبل مباراة الكويت، ليكون رهن إشارة الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي أوليفيرا.

جدير بالذكر، أن كاظمة يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب فرق الممتاز، وبفارق الأهداف عن الكويت المتصدر، والسالمية الوصيف.