«الأزرق» يعسكر اليوم استعداداً للقاء العراق

الشرهان يلتحق بالتدريب... والاتحاد يحدد موعد المؤتمر الصحافي

نشر في 07-09-2018
آخر تحديث 07-09-2018 | 00:05
No Image Caption
يعسكر منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم اعتباراً من اليوم حتى انتهاء مباراته مع المنتخب العراقي في "الفيفا داي"، المقرر لها الساعة السابعة من مساء الاثنين المقبل باستاد النصر.
يدخل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم معسكرا تدريبيا في فندق الريجنسي بالسالمية، عقب تدريب اليوم، الذي سيجري في السابعة والنصف مساء على استاد عبدالله الخليفة بنادي اليرموك.

ويأتي المعسكر في إطار الاستعدادات لمباراة المنتخب العراقي، المقرر لها في السابعة من مساء الاثنين المقبل على استاد علي صباح السالم بنادي النصر، ضمن "فيفا داي"، على أن يعود اللاعبون إلى أنديتهم عقب انتهاء المباراة مباشرة.

الشرهان يشارك مع «الأولمبي»

إلى ذلك، وافق المدير الفني للمنتخب الوطني الأول روميو جوزاك، على مشاركة اللاعب عبدالله الشرهان مع المنتخب الأولمبي في مباراته أمس أمام المنتخب العماني على استاد نادي الشباب، على أن يشارك اللاعب في تدريب اليوم، ثم دخول المعسكر مع زملائه اللاعبين.

ويُعد الشرهان أحد الأعمدة الأساسية للمنتخب الأولمبي، لذلك تم ضمه للمنتخب الوطني الأول، بناء على وعد جوزاك للاعبين في معسكر ألمانيا، مفاده ضم اللاعبين الذين سيتألقون مع "الأولمبي" إلى "الأول"، ليتم ضم الشرهان وعيد الرشيدي.

تدريب صباحي

وكان المنتخب الوطني أجرى تدريبه أمس في العاشرة صباحا بإحدى صالات الحديد، لإتاحة الفرصة للاعبين لمشاهدة مباراة الأزرق الأولمبي، في حين تابعها الجهازان الفني والإداري من المدرجات.

أما التدريب الثالث للمنتخب، الذي أجري أمس الأول، فقد شهد إجراء تقسيمة على شوطين مدة كل شوط فيهما 30 دقيقة، لتنفيذ اللاعبين ما تدربوا عليه من جُمل فنية وتكتيكية.

وقام جوزاك ومعاونوه بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، ضمَّت الأولى اللاعبين: خالد الرشيدي ومحمد فريح وأحمد رحيل وفهد حمود وخالد القحطاني وفهد الأنصاري وعبدالله ماوي وعيد الرشيدي وفهد العنزي وعبدالله الشرهان وفيصل زايد ويعقوب الطراروة.

فيما ضمَّت المجموعة الثانية اللاعبين: سليمان عبدالغفور وحميد القلاف وعامر معتوق وفهد الهاجري ومحمد خالد وسامي الصانع وسلطان العنزي ورضا هاني وأحمد الظفيري وطلال الفاضل وعبدالله البريكي وبدر المطوع وفيصل عجب.

وحرص الجهاز الفني على الدفع بجميع اللاعبين في هذه التقسيمة، للوقوف على مستواهم الفني والبدني، خصوصا أن الجهاز مازال بصدد اختيار التشكيل الأساسي لمباراة العراق.

وقدم اللاعبون خلال التقسيمة مستوى جيدا، نال رضا وإعجاب أعضاء الجهاز الفني، الذي أوقف التقسيمة غير مرة لإلقاء التعليمات وتحديد مهام وواجبات اللاعبين.

مؤتمر صحافي

من ناحية أخرى، حدد اتحاد الكرة الحادية عشرة من صباح بعد غدٍ موعدا لعقد المؤتمر الصحافي للقاء، بمقر الاتحاد، بحضور مدرب ولاعب من كلا المنتخبين.

back to top