صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3901

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

عبدالله المسلم: جولة خليجية مرتقبة لـ «زمن دراكولا - المستذئبون»

فرغ الفنان عبدالله المسلم من مسرحية "زمن دراكولا - المستذئبون"، التي عرضت خلال الفترة الماضية، وسط إشادة كبيرة من الجمهور الذي حرص على متابعة العمل، وبهذا الصدد أعرب المسلم عن سعادته بتفاعل الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أو بعد العروض مباشرة.

وقال عبدالله، في تصريح خاص لـ "الجريدة"، إن المسرحية شهدت خطا جديدا في مسرح الرعب يعتمد على الفكر الشبابي، مع الاعتماد على خبرة والده الفنان القدير عبدالعزيز المسلم رائد الرعب في المنطقة، والذي استفاد من تجربته كثيرا حتى وصل الى خلطة "المستذئبون"، مؤكدا أن العرض سيشهد مفاجآت كبيرة للجمهور تقدم لأول مرة في الكويت.

وأكد الفنان الشاب أن هناك نية لتقديم عروض أخرى في دول الخليج ومهرجانات التسوق في المنطقة، ومشددا على أن مسرح السلام يهتم بتقديم أعمال ذات جودة عالية وتحمل قينة ومضمونا حتى يستمتع الجمهور ويستفيد في الوقت نفسه.

واستطرد "استخدمنا في المسرحية كمّا كبيرا من الخدع التي قدمت لأول مرة، إضافة الى مشاركة فرقة استعراضية بجانب نجوم العمل، بجانب الديكورات الضخمة التي نفذها أبرع مهندسي الديكور مع تقنيات حديثة أخرى، مستدركا: صالة المسرح كبيرة جدا، واستخدمنا فيها كل الوسائل التي توفر الراحلة لكل من سيحضر العروض.

وعن الشخصية التي جسدها أكد "شخصية الذئب الكوميدي ضمن قصة تشهد صراعا بين الذئاب ودراكولا، ومن خلال هذا الصراع نطرح العديد من القضايا المهمة التي تمس الناس وعالمنا العربي".

وأثنى عبدالله المسلم على جهود فريق العمل، وقال الكل كان على قلب واحد لنخرج في أفضل صورة، ويوجد بيننا كيمياء في التعامل وثقة متبادلة، مما انعكس على الأداء.

يذكر أن مسرحية "زمن دراكولا- المستذئبون" من تأليف أحمد العوضي، وإخراج بدر الشعيبي، بطولة هيا عبدالسلام، وفؤاد علي، وبدر الشعيبي، وفوز الشطي، وأحمد العوضي، وعبدالله المسلم، وعلي الحسيني، ومجموعة أخرى من الممثلين.