صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3903

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

السينما العالمية تعرض رعباً و«أكشن» وكوميديا خلال سبتمبر

آنا كيندريك تنافس بفيلم الغموض والجريمة A Simple Favor

  • 07-09-2018

تتنافس شركات الإنتاج في هوليوود هذا الشهر، بعدد من الأفلام المتنوعة، يصدر منها الكوميدي والرومانسي والرعب والرسوم المتحركة، وفي مقدمة هذه الأفلام The Nun من إنتاج شركة "Warner Bros" بالتعاون مع "New Line Cinema"، وسيتم طرحه تجارياً يوم الجمعة المقبل، وتدور قصة الفيلم ضمن أحداث سلسلة الرعب الشهيرة "The Conjuring" عام 2013، وبالتحديد حول شخصية الراهبة التي يتملكها أحد الشياطين.

أما فيلم Peppermint من إنتاج شركة "STXfilms" ويمثل عودة النجمة العالمية جينيفر غارنر لأفلام الأكشن إذ تدور قصة الفيلم حول أم تقرر الانتقام من الذين دمروا حياتها، والفيلم للمخرج الفرنسي بيير موريل.

وفي فيلم The Predator وهو إعادة إنتاج لسلسلة "Predators" الشهيرة والتي أنتج الجزء الأول منها عام 1987 وقام ببطولتها النجم العالمي أرنولد شوارزنيغر، لتقرر الشركة المنتجة إعادة إنتاج السلسلة من جديد وبعدد من الأبطال الجدد والنجوم الشباب، وأبرزهم الطفل جيكوب تريمبلي، من المقرر طرحه تجارياً في 14 سبتمبر الجاري.

The Children Act من إنتاج شركة "BBC Films" وبطولة النجمة العالمية إيما تومسون، ويشاركها البطولة النجم ستانلي توتشي، بن تشابلن، إلى جانب عدد من الوجوه الجديد، وتدور أحداث الفيلم في إطار درامي حول قاضية تمر بالعديد من المواقف الصعبة خلال انفصالها عن زوجها، لتمر بقضية خاصة بأحد المراهقين، والفيلم من المقرر عرضه تجارياً في 14 الجاري.

وفيلم Bel Canto من إنتاج شركة "Priority Pictures" وبطولة النجمة الحائزة جائزة الأوسكار، جوليان موور، ويشاركها البطولة كين واتانابي، وكريستوفر لامبرت، وتدور أحداثه في إطار من الدراما والإثارة حول مغنية أوبرالية تقع في موقف صعب عندما تقع رهينة في يد أحد رجال الأعمال في جنوب أميركا، ومن المقرر عرض الفيلم في 14 الجاري.

أما A Simple Favor من إنتاج شركة "Feigco Entertainment" ويتشارك في بطولته كل من آنا كيندريك، وبليك لايفلي، وتدور أحداثه في إطار من الغموض والجريمة حول فتاتين هن ستيفاني وإميلي، إذ تسعى إحداهن لكشف تفاصيل اختفاء الأخرى، ومن المقرر عرض الفيلم يوم 14 الجاري.

ويعتبر فيلم White Boy Rick إنتاج مشترك بين شركتي "LBI Productions" و"Studio 8"، ويقوم ببطولته النجم العالمي ماثيو ماكونوهي، ويشاركه البطولة النجمة العالمية جينيفر جيسون لي، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الإثارة والجريمة حول مراهق يصبح مخبراً لمكتب التحقيقات الفدرالي والفيلم من المقرر طرحه يوم 14 الجاري.

أما فيلم The House with a Clock in Its Walls فمن إنتاج شركة "Amblin" وتشارك في بطولته نخبة من النجوم منهم النجمة الحاصلة على جائزة الأوسكار كيت بلانشيت، ونجم الكوميديا جاك بلاك، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الفانتازيا والكوميديا حول فتى يتيم يدعى "لويس" الذي يقوم بمساعدة عمه لإيجاد ساعة لها القدرة على نهاية العالم، والفيلم من المقرر طرحه يوم 21 سبتمبر الجاري.

Life Itself الفيلم من إنتاج شركة "Filmnation Entertainment" ويتشارك في بطولة مجموعة من ألمع نجوم السينما العالمية، وهم أنطونيو بانديراس، أوسكار إسحق، وأوليفيا وايلد، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الدراما والرومانسية حول حبيبين يعيشان في مدينة نيويورك الأميركية، ليواجهوا العديد من التحديات التي ستقلب حياتهما رأساً على عقب، وسيتم طرح الفيلم تجارياً في 21 سبتمبر الجاري.

شركة Night School تقدم لجمهورها فيلم "Universal" وبطولة النجم العالمي كيفن هارت وينتمي الفيلم لنوعية أفلام الكوميديا وتشارك كيفن هارت البطولة النجمة وعارضة الأزياء العالمية تيفاني هاديش، والفيلم من المقرر طرحه تجارياً 28 سبتمبر الجاري.

أخيراً فيلم Smallfoot إنتاج شركة "Warner Bros" وينتمي لنوعية أفلام الرسوم المتحركة، ويقوم بالأداء الصوتي لشخصياته نخبة من نجوم ونجمات هوليوود، على رأسهم النجم العالمي تشانينج تيتام، وزيندايا، جيمس كوردن، وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من كائنات "Big Foot" الخرافية والتي تؤمن بوجود البشر في طريقة معاكسة للقصة الأصلية، والمقرر طرح الفيلم يوم 28 سبتمبر الجاري.