خاص

النجادة لـ الجريدة.: موعدان لكل طالب في تسجيل مقررات «التطبيقي» الذي ينطلق الأحد المقبل

إعلان الجداول الثابتة للمستجدين قريباً

نشر في 05-09-2018
آخر تحديث 05-09-2018 | 00:05
صورة أرشيفية للطلبة خلال مراجعتهم مكاتب التسجيل في «التطبيقي»
صورة أرشيفية للطلبة خلال مراجعتهم مكاتب التسجيل في «التطبيقي»
أعلنت عميدة القبول والتسجيل في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. رباح النجادة، الانتهاء من منح موعدين لكل طالب، للتسجيل في مقررات الطلبة المستمرين بكليات الهيئة.
كشفت عميدة القبول والتسجيل في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. رباح النجادة، الانتهاء من منح كل طالب موعدين للتسجيل في مقررات الطلبة المستمرين بكليات الهيئة للفصل الدراسي الأول 2018/2019، خلال فترة التسجيل المتأخر، والتي تنطلق خلال الفترة من 9 حتى 13 الجاري، لافتة إلى أنه «بإمكان الطلبة الإطلاع على مواعيدهم عبر حساباتهم الشخصية في موقع الهيئة الإلكتروني».

وأوضحت النجادة، في تصريح لـ»الجريدة» أمس، أن العمادة أعطت مواعيد تسجيل للطلبة المحولين من كليات أخرى وطلبة تغيير التخصص، مشيرة إلى أن «إعلان الجداول الثابتة للطلبة المستجدين قريبا»، علما بأن العمادة أوقفت الحسابات الشخصية خلال الفترة الماضية لجميع الطلبة المستجدين مؤقتا، لحين توزيع الجداول عليهم.

وبينت النجادة أن مدة كل موعد 55 دقيقة، بناء على الموعدين المطروحين لهم، مع وجود فاصل بين الفترتين لمعالجة الجدول، وفتح شعب جديدة، فضلا عن إعطاء موعدين مميزين للطلبة الفائقين وذوي الاحتياجات الخاصة، كما أفادت بظهور نتائج التحويل الداخلي للطلبة تدريجيا عبر النظام الإلكتروني بالهيئة.

وأشارت إلى أن العمادة نسقت مع مكاتب التسجيل في مختلف الكليات، بالتعاون مع الأقسام العلمية، لطرح المزيد من الشعب الدراسية، حتى يتسنى للطلبة استكمال جداولهم الدراسية وفقا للشعب الدراسية المطروحة، مؤكدة أن العمادة حريصة على تلبية احتياجات الطلبة وفقا للميزانية المرصودة واللوائح والنظم.

ودعت النجادة جميع الطلبة المستجدين للاطلاع على الرابط الموجود على الموقع لمعرفة تاريخ وموقع اختبار تحديد مستوى اللغة الانكليزية، منبهة الى انه «في حال إقرار اجازة السنة الهجرية سواء يوم الاثنين أو الثلاثاء المقبلين، سيتم إعلان ترحيل موعد الاختبار».

back to top