الأزرق يواصل تدريباته وجوزاك يتابع «الأولمبي»

نشر في 05-09-2018
آخر تحديث 05-09-2018 | 00:00
No Image Caption
يواصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تدريباته في السابعة والنصف من مساء اليوم على استاد عبدالله الخليفة بنادي اليرموك، استعدادا لمواجهته الودية الدولية أمام المنتخب العراقي مساء الأحد المقبل على استاد علي صباح السالم بنادي النصر.

وحرص المدير الفني للأزرق الكرواتي روميو جوزاك على اجراء تدريب وحيد صباح غد في صالة حديد، ليتمكن من مشاهدة مباراة المنتخب الأولمبي مع نظيره العماني.

وبدأ الجهاز الفني في مشاهدة المباريات الأخيرة للمنتخب العراقي، حتى يتمكن من الوقوف على مستواه، وكذلك أبرز سلبياته وإيجابياته من أجل وضع الخطة المناسبة للقاء.

عوض: استراتيجية طويلة الأمد

أكد مدير المنتخب فهد عوض، أن الأزرق يدخل مرحلة جديدة من الاستقرار الفني بعد رفع الإيقاف في ديسمبر الماضي، وذلك من خلال إسناد المهة إلى المدير الفني الكرواتي روميو جوزاك بشكل دائم.

وأضاف أن "الجهاز الفني وقع اختياره على 23 لاعبا لقائمة مواجهة العراق، بالإضافة إلى لاعبين من المنتخب الأولمبي، علما بأن القائمة تضم 6 لاعبين فقط يتمتعون بالخبرة، وهو أمر يؤكد بناء وتجديد دماء الأزرق في المرحلة المقبلة".

وأشار عوض إلى أن الجهاز الفني يعمل وفقا لاستراتيجية طويلة الأمد، الهدف الأول منها التأهل لكأس آسيا 2023، والتي سينطلق الدور التمهيدي للتصفيات المؤهلة لها في مايو المقبل، إلى جانب تصفيات مونديال 2022 بقطر.

ولفت إلى أن جميع اللاعبين دون استثناء تحت منظار الجهاز الفني للأزرق، وذلك للاستعانة بأي لاعب يثبت جدارته وقدرته على تمثيل المنتخب والدفاع عن شعاره، موضحا أن باب المنتخب سيظل مفتوحا على مصراعيه للجميع.

back to top