صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3902

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

هند البلوشي: من يرَ أن «مستفز» رديء فلا يشاهده

أكدت أن الدراما فقدت القيمة الفنية التي نشأت عليها وانتقدت الشللية

أثارت الفنانة هند البلوشي جدلاً كبيراً خلال الأيام القليلة الماضية عقب طرح كليب «مستفز».

أثار كليب "مستفز" للفنانة هند البلوشي حالة من الجدل بين الجمهور، عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما أن البعض ربط بين الأغنية وإعلان الفنان مشاري العوضي خبر انفصالهما.

هند ليست غريبة عن الغناء، خصوصا أنها تحتفظ في رصيدها بالعديد من التجارب الناجحة، لكن ظهورها الأخير شكَّل مفاجأة للجمهور، لاسيما مع "اللوك" الذي أطلت به، ومحتوى الأغنية.

البلوشي تحدثت لـ"الجريدة" عن كواليس "مستفز"، والانتقادات التي تعرَّضت لها، حيث أكدت أن الغناء ليس جديدا عليها، وخاصة أن لها تجارب عدة سابقة حققت ردود أفعال طيبة، فضلا عن تصديها للغناء أيضا في أعمالها المسرحية، لافتة إلى أن "مستفز" خطوة مختلفة كـ"سنغل" ذي إيقاع سريع، على خلاف ما سبق أن قدمته من قبل في مناسبات وطنية واجتماعية عدة.

وحول الانتقادات التي تعرَّض لها كليب "مستفز"، قالت هند: "من يرَ أن العمل رديء فلا يشاهده، وأتمنى ألا يعلق البعض لمجرد التعليق. ليس هناك أحد مجبر على متابعة شخص أو مشاهدة أعماله".

وأكدت أن الأغنية استفزت البعض جدا، لدرجة أنهم وصلوا إلى مرحلة السب والقذف وتوجيه الإهانات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن البعض يحاول الصعود على ظهور الناجحين، من خلال توجيه انتقادات مكتوبة أو مصوَّرة في مواقع التواصل الاجتماعي.

سوق الغناء

وشددت هند على أن سوق الغناء يتطلب هذه النوعية من الأعمال: "لأثبت وجودي كمطربة يجب أن أقدِّم للسوق ما يريده"، لافتة إلى أنها اختارت "اللوك" الذي ظهرت به عن قناعة، متابعة: "أنا كفنانة أحببت الظهور بـ(لوك) جديد".

وحول تركيزها على الغناء الفترة المقبلة، أوضحت هند: "الدراما للأسف فقدت القيمة الفنية التي نشأت عليها، وأصبحت الأعمال المميزة قليلة، إلى جانب تراجع أعداد شركات الإنتاج، وانتشار الشللية في الوسط الفني".

خبر الطلاق

وعن ربط البعض بين الأغنية وإعلان مشاري خبر انفصالهما، من خلال "بوست" عبر صفحته الخاصة بـ"إنستغرام"، قالت: "اجتهادات غير صحيحة، لاسيما أنني كنت على علم بمضمون (البوست) قبل نشره، حيث هاتفني مشاري، ليبارك لي طرح (مستفز)، وعلاقتنا طيبة، خصوصا أنه والد أبنائي، والأغنية غير موجهة له".

واختتمت هند قبل فترة عروض مسرحية "للحريم فقط"، فكرة وتأليف هند البلوشي، وسيناريو وحوار ابتسام السيار، وإعداد محمد الكندري، وبطولة: زهرة الخرجي، هند البلوشي، مرام البلوشي، عيسى ذياب، ريم ارحمة، بدور عبدالله، أحمد السعدون، أريج العطار، فرح، كفاح الرجيب، ملك أبوزيد، نورهان وريماس.

يُذكر أن أغنية "مستفز" من كلمات وغناء وإخراج هند البلوشي، وألحان حمد العروج، وتوزيع ومكس صهيب العوضي، وبطولة: إبراهيم الشيخلي ونورة العميري وأحمد السعدون وأريج العطار، وتمثيل حسين عطا الله وريم الملا ومريم الملا ومها الملا ومشاعل الملا وروان محمد، وتخطت الأغنية حاجز النصف مليون مشاهدة خلال أيام من طرحها.

علاقتها بالعوضي طيبة ونفت أن تكون الأغنية موجهة له