صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3900

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«اتحاد الجامعة» لحل مشاكل الازدحام وفتح الشعب

حضور طلابي كبير في اليوم الأول لـ«الباي فورس»

انطلقت يوم أمس عملية استكمال جداول طلاب وطالبات جامعة الكويت "الباي فورس" للفصل الدراسي الاول 2018/2019، وسط حضور طلابي في مختلف الكليات الجامعية، حيث حرص الطلاب والطالبات على الحضور في مواعيدهم المحددة لهم في نظام التسجيل، حتى يتسنى لهم تسجيل مقرراتهم الدراسية التي يرغبون فيها، إلا أن بعض الكليات، وخصوصا في موقعي الخالدية وكيفان، والتي شهدت إقبالا طلابيا كثيفا من جانب الطلبة لتسجيل مقرراتهم قبل بدء الدراسة الاسبوع المقبل.

وشهدت كليات موقع الشويخ والعديلية عملية تسجيل انسيابية من جانب العاملين في مكاتب التوجيه والارشاد، إذ سارت عملية تسجيل مقررات الطلبة بكل سهولة دون اي مشاكل تذكر لهم.

وفي هذا السياق، قال رئيس الاتحاد الوطني لطلبة الكويت- فرع الجامعة راشد الابراهيم إن الاتحاد اطلع على عملية تسجيل مقررات الطلبة في مختلف كليات ومواقع الجامعة، مثمنا جهود جميع العاملين بمكاتب التوجيه والارشاد وعمادة القبول والتسجيل في التنظيم.

وأوضح الابراهيم، في تصريح لـ"الجريدة"، أن اليوم الاول لعملية تسجيل "الباي فورس"، أن بعض الكليات الجامعية شهدت ازدحاما، خاصة في موقع الخالدية، مطالبا بضرورة العمل على تسهيل تسجيل الطلبة في مقرراتهم وعدم عرقلتهم في بعض المقررات الدراسية.

وأشار إلى ان عملية تسجيل الطلبة في مقرراتهم خلال عملية "الباي فورس" أمر مهم، خاصة أن الكثير من الطلبة يعتمدون على تسجيل مقرراتهم وتعديل جداولهم خلال هذه الفترة قبل بدء الدراسة، مطالبا بضرورة فتح المزيد من الشعب الدراسية خلال الايام المقبلة، حتى يتسنى للطلبة استكمال جداولهم وعدم تأخر تسجيلهم.