المصري يرافق نهضة بركان إلى ربع نهائي الكونفدرالية

حسام حسن يغلق الملف الإفريقي ويبدأ الاستعداد للاتحاد السكندري

نشر في 21-08-2018
آخر تحديث 21-08-2018 | 00:02
No Image Caption
يباشر فريق المصري البورسعيدي تدريباته غداً، بعد عودة البعثة إلى القاهرة فجر اليوم، قادمة من موزمبيق، عقب حسم بطاقة التأهل إلى الدور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، إثر التعادل أمام دو سونجو بهدف لكل فريق، إضافة إلى فوز نهضة بركان المغربي على مضيفه الهلال السوداني بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الخامسة عن المجموعة الثانية بالبطولة.

وتصدر نهضة بركان المجموعة برصيد 10 نقاط، ويأتي المصري في المركز الثاني بـ9 نقاط، فيما يحتل الفريق السوداني المركز الثالث بـ3 نقاط، بالتساوي مع بطل موزمبيق، الذي جاء في المركز الرابع بفارق الأهداف.

من جانبه، أبدى إبراهيم حسن، مدير الكرة بالمصري، سعادة الجهاز الفني بالصعود إلى الدور التالي، مؤكدا أن الفريق يستهدف الفوز في كل المباريات التي يخوضها، سواء بالدوري أو الكونفدرالية.

وقال حسن إن التوفيق لم يكن حليف فريقه في الفوز أمام بطل موزمبيق، مؤكدا أن المباراة كانت في المتناول، لكنها انتهت بالتعادل، بسبب سوء التحكيم الإفريقي، إضافة إلى خطأ ساذج من أحمد مسعود حارس مرمى الفريق. وأضاف: "الفريق يعاني نقصا عدديا في البطولة الإفريقية، بسبب كثرة الإصابات، بجانب رحيل الثنائي أحمد أيمن منصور ومحمد حمدي لنادي بيراميدز قبل انطلاق الموسم الحالي، لكن الجهاز الفني، بقيادة حسام حسن، يحاول قدر المستطاع التغلب على هذه الأزمات، من أجل المنافسة على اللقب".

ويستعد المصري لمواجهة الاتحاد السكندري، السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة للدوري المصري، في حين يختتم مواجهاته في مرحلة المجموعات بالكونفدرالية بلقاء الهلال السوداني في 29 الجاري.

back to top