ناصر الصباح للأمير: سنظل السد المنيع للحفاظ على الوطن

نشر في 20-08-2018
آخر تحديث 20-08-2018 | 00:05
النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد
النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد
بعث النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد، أمس، ببرقية تهنئة إلى سمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الأحمد بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وقال الشيخ ناصر الصباح في برقية التهنئة، "إنه لشرف عظيم أن أرفع إلى مقام سموكم الكريم باسمي ونيابة عن أبنائك منتسبي وزارة الدفاع بخالص التهاني وأطيب الأماني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك".

وأضاف "نتضرع إلى المولى جل شأنه أن ينعم على سموكم بنعمة الصحة والعافية وأن يمتعكم بالعمر المديد" معاهداً سموه بأن "نظل كما عهدتمونا تحت راية سموكم الدرع الحصينة والسد المنيع بعد الله عز وجل للحفاظ على سيادة الوطن وصيانة أمنه واستقراره".

وسأل المولى عزوجل أن "يعيد هذه المناسبة المباركة على سموكم وعلى بلادنا وشعبنا الأبي بالخير والأمن والسلام، وأن يوفق الجميع لما فيه الخير لبلدنا الغالي وتحقيق تقدمه ورخائه وازدهاره تحت ظل قيادة سموكم الحكيمة".

كما بعث الشيخ ناصر الصباح ببرقية إلى سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، هنأه فيها بهذه المناسبة المباركة قائلاً: "نعاهد سموكم بأننا سنبقى الرجال الساهرين على صون الوطن وعزته وكرامته" سائلاً المولى عز وجل أن "يوفق الجميع لما فيه الخير لبلادنا وتحقيق تقدمه ورخائه وازدهاره تحت ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة وتوجيهات سموكم السديدة".

وبعث النائب الأول ببرقية إلى سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك هنأه فيها بهذه المناسبة المباركة، ودعا الباري عز وجل أن "يتم على سموكم بنعمة الصحة والعافية وعلى وطننا وشعبنا الوفي بمزيد من التقدم والازدهار تحت ظل القيادة الحكيمة والرشيدة لصاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة وسمو ولي عهده الأمين وتوجيهات سموكم السديدة".

back to top