فالفيردي: ليونيل يرى ما لا يراه أحد

نشر في 20-08-2018
آخر تحديث 20-08-2018 | 00:03
No Image Caption
امتدح إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة نجم الفريق ليونيل ميسي بعدما أحرز ثنائية من الثلاثية النظيفة، التي استهل بها البرسا رحلة الدفاع عن لقب الدوري الإسباني امام ألافيس، مشيراً إلى أن اللاعب الأرجنتيني "يرى في الملعب ما لا يراه أحد".

وأبرز فالفيردي في مؤتمر صحافي عقب اللقاء، الذي أقيم الليلة الماضية في "كامب نو" قدرة ميسي على مباغتة الخصم، لاسيما في الهدف الأول الذي أحرزه في شباك ألافيس من ضربة حرة مباشرة.

وقال "لم يكن لدي أي فكرة عن الطريقة التي كان سيصوب بها الضربة. العام الماضي أحرز هدفاً في ألافيس من ضربة حرة أيضاً. هو يرى ما لا يراه أحد. لا تعرف إلى أين تذهب الكرة، لكنه يعرف".

وعن مستوى الأوروغوائي لويس سواريز، أشار فالفيردي إلى أنه "أحياناً يتخذ وقتاً" ليظهر مستواه مع بداية الموسم، لكنه أشار إلى أنه في حالة جيدة.

وحول عدم الدفع بالبرازيلي فيليبي كوتينيو من بداية اللقاء، قال فالفيردي "لم أرغب في الدفع بالعديد من اللاعبين الذين عادوا متأخرين من الإجازة".

وعن المباراة، اعترف فالفيردي بأن فريقه افتقد الإيقاع بعض الشيء في الشوط الأول، لكنه أبرز "صبر" اللاعبين الذي حسموا اللقاء في الشوط الثاني.

back to top