«الكاتيل» تطرح 6 هواتف ذكية بمميزات عديدة

بالتنسيق مع موزعَيها بالكويت شركتي برايت تكنولوجي وريدنغتون

نشر في 20-08-2018
آخر تحديث 20-08-2018 | 00:03
جانب من العرض
جانب من العرض
قال النويهي إن عودة «الكاتيل» للمنافسة شيء لايستهان به، كونها من أقدم الشركات العالمية والسباقة في صناعة الهواتف، وستقوم شركة برايت تكنولوجي بدعم مبيعات «الكاتيل» وتوزيع عمولات تشجيعية على البائعين بالمحلات.
أقامت شركة الكاتيل الفرنسية مهرجاناً لإصدار 6 هواتف ذكية في فندق جي دبليو ماريوت، بالتنسيق مع موزعَيها بالكويت شركتي برايت تكنولوجي وريدنغتون، وتم إعلان أهم مميزات الإصدارات الجديدة التي تحتوي على معالج رباعي النواة أو ثماني النواة، إضافة الى بصمتي الإصبع والوجه لبعض الموديلات، مما يجعل الهاتف منافسا قويا في السوق الكويتي من حيث المواصفات والسعر أيضاً.

وأكد المدير التنفيذي في شركة برايت تكنولوجي محمد النويهي أن الاصدارات الجديدة لأجهزة "الكاتيل" سوف تنافس جميع الشركات الأخرى للهواتف، حيث عادت الشركة بـ6 أجهزة جديدة تتحدى وتنافس من حيث المواصفات، إذ أضافت بصمة الإصبع وبصمة الوجه وإمكانية استخدام أكثر من تطبيق في وقت واحد، مشيرا الى أن أهم ما يميزها الاسعار المناسبة غير المبالغ فيها مثل غيرها.

وأضاف النويهي أن عودة "الكاتيل" للمنافسة شيء لايستهان به، كونها من أقدم الشركات العالمية والسباقة في صناعة الهواتف، وستقوم شركة برايت تكنولوجي بدعم مبيعات "الكاتيل" وتوزيع عمولات تشجيعية على البائعين بالمحلات، بالإضافة الى أنه سيتم تقديم عرض عند شراء 50 جهاز الكاتيل X3، إذ سيحصل المحل على جهاز تلفزيون TCL 32 بوصة مجانا، فضلا عن بعض العروض خلال فترة العيد.

ومن جانبه، قال المدير العام في شركة برايت تكنولوجي عصام النويهي إن توقيع "برايت تكنولوجي" كموزع معتمد بالكويت لشركة "الكاتيل" هي اضافة كبيرة، لاسيما أنها من الشركات الرائدة في صناعة الهواتف، رغم اختفائها لفترة، ولكن عودتها مرة أخرى بقوة اصداراتها الجديدة هي عودة متوقعة من شركة كبيرة بحجم "الكاتيل"، مما يجعلنا في موضع مسؤولية كبيرة لدعم هذه الثقة.

وقدم مدير ادارة التدريب في شركة الكاتيل بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا ربيع فارون عرضا للاصدارات الجديدة من الهواتف الجديدة وهي alctel 5 ،alcatel3 ،alatel3x، بالإضافة الىalcatel3c ،alcatel1x ،alcatel1 فضلا عن اقامة مسابقات حول مميزات الهواتف المطروحة على الحضور.

back to top