«الأولمبي» يهزم وكرز... وتعادل الشباب و«الناشئين»

نشر في 20-08-2018
آخر تحديث 20-08-2018 | 00:03
No Image Caption
تغلب الأزرق الأولمبي في معسكره بألمانيا على وكرز بارغهاوسون بنتيحة 3-2، في حين تعادل منتخبا الشباب والناشئين في معسكريهما بسلوفاكيا والنمسا.
فاز منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم على نادي وكرز بارغهاوسون الالماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء أمس الأول، في معسكر الأزرق بمدينة ميونيخ الالمانية.

انتهى الشوط الاول بتقدم منتخبنا بثلاثة أهداف دون رد أحرزها بدر طارق وعيد الرشيدي وعبدالله الشرهان، وقدم الأزرق خلال هذا الشوط مستوى متميزا، كما أجاد اللاعبون التحرك بكرة وبدون كرة، خصوصا أن الجهاز الفني يركز على هذا الأمر في الوقت الحالي.

وفي الشوط الثاني دفع الجهاز الفني لمنتخب الكويت بتشكيل مختلف، وتمكن الفريق الألماني من إحراز هدفين، في حين اهدر لاعبو الازرق اكثر من فرصة هدف محقق، بسبب تألق حارس المنافس.

الشباب يتعادل

من ناحية أخرى، تعادل منتخب الكويت لكرة القدم للشباب تحت 19 سنة مع فريق ايتوغيور الهنغاري لنفس الفئة العمرية بهدفين لكل منهما، وذلك في معسكر الأزرق بسلوفاكيا الذي يأتي ضمن الاستعدادات للاستحقاقات المقبلة.

وأحرز هدفي الأزرق حمد الطويل وفهد السلامة، ولعب الجهاز الفني بتشكيلين مختلفين في شوطي المباراة، من أجل الوقوف على المستوى الفني والبدني لعدد كبير من اللاعبين.

ومن جانب آخر، خاض منتخب الكويت لكرة القدم للناشئين اولى مبارياته التجريبية في معسكره التدريبي بالنمسا مع فريق جيرموت الهنغاري، والتي انتهت بالتعادل بثلاثة أهداف لكل منهما، وأحرز اهداف الأزرق اللاعب عبدالعزيز المطيري (هاتريك).

ولعب المنتخب بتشكيلين مختلفين في شوطي المباراة، التي جاءت مفيدة جدا للفريق في ظل قوة المنافس، ومن المقرر أن يخوض الأزرق ثاني مبارياته التجريبية اليوم في سلوفاكيا مع دنايسكا ستريدا.

back to top