«أزرق سلة الناشئين» يدخل في معسكر داخلي

نشر في 20-08-2018
آخر تحديث 20-08-2018 | 00:05
No Image Caption
دخل منتخبنا الوطني لناشئي السلة في معسكر داخلي، استعداداً للمشاركة في بطولة الخليج التي ستقام في دبي خلال الفترة من 26 الجاري حتى 2 سبتمبر المقبل.

ويسابق الاتحاد الزمن انتظارا لكتاب الموافقة على المشاركة في البطولة، لاسيما بعد قرار اللجنة الأولمبية الدولية برفع الإيقاف عن الرياضة الكويتية.

وسيقوم الجهازان الفني والإداري للمنتخب بمنح اللاعبين الذين تدربوا أمس على فترتين صباحية ومسائية، فترة راحة صباح غد، الذي يوافق عيد الأضحى المبارك.

ومن جانبه، خاطب الاتحاد الكويتي لكرة السلة نظيريه الدولي والآسيوي للإسراع بالسماح لمنتخبات الكويت بالمشاركة في البطولات الخليجية والعربية والآسيوية والدولية، بعد قرار المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الدولية برفع الإيقاف عن الرياضة الكويتية، حتى يتسنى لمنتخب الكويت للناشئين المشاركة في بطولة دول مجلس التعاون لكرة السلة.

وأشاد رئيس الاتحاد الكويتي لكرة السلة، ضاري برجس، بالتعاون القائم بين الكويت والاتحادين الدولي والآسيوي، وثقته بالإسراع بالسماح لكرة السلة الكويتية بالمشاركة في البطولات الدولية والآسيوية، مؤكدا تجهيز الاتحاد للمنتخبات المختلفة وتوفير الجهاز الفني والاستعداد منذ فترة لتجهيز المنتخبات والمشاركة في البطولات عقب رفع الإيقاف عن الرياضة الكويتية.

back to top