صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3905

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

وصول 500 حاج من «البدون» إلى السعودية

أكد رئيس بعثة الحج الكويتية م. فريد عمادي، وصول الحملات الكويتية الخاصة بفئة غير محددي الجنسية (البدون) إلى الأراضي المقدسة فجر أمس، وتم تيسير أمورهم من دون أي عوائق، وذلك بتعاون السلطات في المملكة العربية السعودية.

وقال عمادي، خلال اجتماع عقده مع رؤساء الوفود واللجان المشاركة في بعثة الحج، إن 500 حاج من "البدون" من أصل 1000 وصلوا إلى مكة المكرمة، وسيكتمل وصول العدد المتبقي منهم اليوم.

وأضاف أن الحكومة وفرت للبعثة جميع الاحتياجات من أجل راحة الحجاج، مشددا على ضرورة الإخلاص في العمل، والتعاون والتكاتف والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق إنجازات كثيرة. وفي بعثة هذا العام وصلت الترتيبات والتجهيزات الى أعلى مستوى.

وتابع عمادي: "كلنا سفراء للكويت، ويجب أن نعطي الصورة المشرقة لبلادنا أمام المسؤولين في السعودية، وهذا لا يتحقق إلا من خلال الالتزام بالقوانين والنظم المعمول بها في المملكة، إضافة إلى الاستمرار في تقديم الخدمة المتميزة لحجاج بيت الله الحرام".

وأضاف "اطلعت على جميع تقارير رؤساء الوفود واللجان في البعثة، وقد أثلج صدري ما سمعته وقرأته من توفير جميع الاحتياجات، فضلاً عن عدم وجود أي معوقات تقف حجر عثرة أمام سير العمل، خصوصاً أن البعثة بلغت مرحلة لا يمكن العودة عنها، وهي أنها تجاوزت تقديم الخدمة العادية، ونبحث عن تحقيق الخدمة المميزة، ونحن مستعدون لتذليل كل الصعاب للوصول الى هذه الخدمة".