مارين: جاهزون للسوبر... وفيلود: لا علاقة للماضي باللقاء

اتفقا على صعوبة المواجهة... وأشادا بالفريقين

نشر في 17-08-2018
آخر تحديث 17-08-2018 | 00:06
صورة جماعية لمدربي الفريقين في المؤتمر الصحافي
صورة جماعية لمدربي الفريقين في المؤتمر الصحافي
اتفق فيلود ومارين على صعوبة مواجهة السوبر، وأكدا أن الفترة الماضية بالنسبة إليهما كانت إيجابية جداً.
أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت الفرنسي هوبرت فيلود أن التدريبات السابقة للقاء السوبر الذي سيقام في الثامنة والربع من مساء غد السبت على استاد صباح السالم بالنادي العربي شهدت العمل على تلافي الأخطاء التي وقعت في مباراة الإسماعيلي في ذهاب دور الـ 32 لبطولة كأس العرب للأندية، مضيفا أن الأمور تشهد تحسنا ملحوظا في التدريبات.

وقال فيلود في المؤتمر الصحافي الذي عقد ظهر أمس: "طوينا صفحة البطولة العربية، تركيزنا حاليا على لقاء السوبر، وسنلعب مباراتين في الدوري، ثم الاستعدادات للقاء الإياب أمام الإسماعيلي".

واختتم فيلود تصريحه قائلا: "أثق بقدرات لاعبي الكويت كثيرا، ولو كانت كرة القدم تدار وفقا للماضي والمباريات السابقة (البطولة العربية)، فعلينا اتخاذ قرار بعدم إقامة لقاء السوبر، وفوز القادسية به".

وأشار المنسق الإعلامي للكويت عمر الزامل إلى تخلّف أحد اللاعبين عن المؤتمر بسبب ظروف طارئة تعرض لها، مبينا أن اللاعب اعتذر عن عدم الحضور، وقد تقبّل الجهازين الفني والإداري اعتذاره.

مارين: ذكريات جيدة

من جهته، قال مدرب القادسية الروماني إيوان مارين لقاء السوبر سيأتي متوازنا بين الفريقين، مضيفا أن الفوز سيحسمه الفريق الأفضل والأهدأ أعصابا واستغلالا للفرص.

وأشار إلى أن القادسية قدم مستوى جيدا للغاية في مباراته أمام الزمالك، وكان في مقدوره الفوز على فريق قوي للغاية، لذلك الروح المعنوية لجميع للاعبين مرتفعة للغاية.

وتابع: "نواجه فريقا قويا للغاية يطمح في الفوز باللقب، ونحن كذلك، ويسعدني للغاية جاهزية لاعبي القادسية للقاء ورغبتهم في اقتناص باكورة ألقابهم في الموسم الجديد".

ولفت إلى أن الفترة الماضية كانت إيجابية للغاية، فقد وصل الفريق إلى المستوى المأمول في فنيا وبدنيا من خلال معسكري تركيا ومصر، ومازال لدنيا الوقت للوصول إلى المستوى المأمول.

واختتم مارين تصريحه مؤكدا أنه يمتلك ذكريات رائعة مع نادي الكويت في الفترة التي تولى خلالها قيادة الفريق، مؤكدا أن علاقته بمسوؤلي ولاعبي النادي قوية للغاية.

ماوي: فريقان كبيران

من جهته، قال لاعب القادسية عبدالله ماوي، الأصفر والأبيض فريقان كبيران، وتواجه في السنوات العشر الماضية في جميع النهائيات تقريبا، لذلك فليس لدى الجهاز الفني لكل منهما ما يخفيه عن الآخر.

وأعرب ماوي عن أمنيته بأن يكون الفوز حليف القادسية في اللقاء، مؤكدا جاهزية زملائه اللاعبين لخوض اللقاء وإهداء اللقب للجماهير الوفية التي تدعم اللاعبين في أصعب الظروف.

ركلات الترجيح تحسم المباراة

عُقد أمس الاجتماع الفني لمباراة السوبر بحضور مراقب المباراة خالد الشخص، وإداري الكويت باسل الظفيري، وإداري القادسية فيصل الشمري.

وقال مراقب المباراة خالد الشخص إنه في حال انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل، سيتم اللجوء مباشرة إلى ركلات الترجيح لحسم النتيجة، مبينا أن البطاقات الصفراء أو الحمراء التي قد يحصل عليها اللاعبون سيتم ترحيلها إلى بطولة الدوري الممتاز.

التذاكر تطرح اليوم

عُقد أمس الاجتماع التنسيقي لمباراة كأس السوبر، وترأسه الأمين العام للاتحاد د. محمد خليل، بحضور عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس لجنة المسابقات خالد الشمري، وعدد من أعضاء اللجان العاملة بالاتحاد وممثلي الهيئات والوزارات.

وقال خليل إن "من يعمل يخطئ، لكن علينا تلافي السلبيات"، مشيرا إلى أن هناك بطاقات خاصة بدخول وسائل الإعلام، سواء في المدرجات أو بأرضية الملعب.

وأشار خليل إلى أنه تم حديد أسعار تذاكر المباراة بدينار ودينارين وثلاثة دنانير، على أن تطرح التذاكر الساعة الخامسة من مساء اليوم بمقر أندية الكويت والقادسية والعربي، فيما سيتم طرحها غدا بالعربي فقط، وسيتم فتح أبواب استاد صباح السالم للجماهير في الخامسة مساء.

back to top