السالمية يهزم الجبلين بهدفين

نشر في 17-08-2018
آخر تحديث 17-08-2018 | 00:00
ميلود حمدي
ميلود حمدي
نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي السالمية في الفوز على نظيره الجبلين السعودي بهدفين دون رد في التجربة الودية التي جمعتهما أمس الأول ضمن سلسلة الوديات التي يلعبها السماوي لتجهيز لاعبيه لانطلاق الموسم الكروي الجديد. وجاء هدفا السماوي عبر فيصل العنزي وفهد الرشيدي في الدقيقتين 75 و85.

واعتمد الجهاز الفني للسالمية بقيادة ميلود حمدي على تشكيلة أساسية بدأ بها اللقاء هي: نواف المنصور والفارسي وأحمد عبدالغفور وطارق خطاب ومحمد الهدهود وأبوبكر وعبدالرحمن الرياحي وفراس الخطيب ونايف زويد وعدي الصيفي وفابيانو.

وخلال اللقاء، أشرك ميلود حمدي عددا آخر من اللاعبين للاطمئنان على مستواهم الفني والبدني، وخلال شوطي اللقاء عقد اجتماعا معهم طالبهم فيه بعدم استعجال التهديف بعدما لاحظ وجود تسرع من جانب بعض اللاعبين في إسكان الكرة لشباك الفريق السعودي بعد أن انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وبالفعل كان لتعليمات المدرب مفعول السحر على الأداء والنتيجة، وسيطر السماوي على أغلب مجريات الشوط الثاني، وسجل هدفين فاز بهما باللقاء. وخاض السالمية حتى الان ثلاث تجارب ودية في معسكر القاهرة، بدأها بالتعادل أمام نادي طلائع الجيش بهدف لمثله، ثم تمكن من التغلب على فريق الشعلة السعودي بثلاثة أهداف لهدف، وأخيرا واصل سلسلة نتائجه الجيدة في المعسكر.

back to top