الجبري: «الخريطة» تهدف إلى الاستقرار الرياضي

أعرب عن ارتياحه لـ «تفهم المنصفين احترام الدستور وقوانين الدولة»

نشر في 17-08-2018
آخر تحديث 17-08-2018 | 00:09
وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري
وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري
أعرب وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري، عن ارتياحه لقرار المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الدولية برفع الإيقاف مؤقتاً عن الرياضة الكويتية، إلى حين استكمال خريطة الطريق المتفق عليها بين الطرفين.

وقال الجبري، في بيان أمس، إن ذلك جاء عقب الاجتماعات المثمرة مع «الأولمبية الدولية»، وتفهم المنصفين فيها لاحترام دستور الكويت وقوانينها، مشيراً إلى أن خريطة الطريق المتفق عليها تهدف إلى توفير الاستقرار للحركة الرياضية في البلاد.

اقرأ أيضا

وعبر عن شكره وتقدير للقيادة السياسية، وعلى رأسها سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك، على توجيهاتهم بضرورة تذليل كل العقبات التي تواجه أبناء الكويت الرياضيين.

وأشاد الجبري بمتابعة مجلس الوزراء الحثيثة بهذا الشأن، معرباً عن شكره لجميع الوزراء السابقين المتعاقبين على حقيبة وزارة الدولة لشؤون الشباب، ولقيادات الهيئة العامة للرياضة.

وثمن الدعم المتواصل من رئيس وأعضاء مجلس الأمة «الذين كان لهم بالغ الأثر في رفع الإيقاف».

وأكد الجبري مواصلة العمل واستمرار الجهود والتنسيق الكامل مع «الأولمبية الدولية»، لتطبيق كل ما اتُّفِق عليه للوصول للهدف المنشود برفع الإيقاف بشكل كامل، والانطلاق بالرياضة الكويتية نحو آفاق رحبة ونهضة حقيقية.

back to top