إزالة 13 كراجاً وتحرير 13 مخالفة في الفروانية

نشر في 16-08-2018 | 13:02
آخر تحديث 16-08-2018 | 13:02
جانب من إزالة أحد الكراجات
جانب من إزالة أحد الكراجات
أشار رئيس فريق الطوارئ بفرع محافظة الفروانية، أحمد الشريكة، الى تواصل حملات التفتيش لإزالة التعديات على أملاك الدولة بجميع مناطق المحافظة.

ولفت الشريكة في تصريح صحافي أمس إلى إزالة 13 كراجا غير مرخص وتحرير 6 مخالفات إعلان.

وتابع الشريكة قائلا إن النوبة (ب) نفذت حملة تفتيش على المحلات بمنطقة العارضية الحرفية للتأكد من مدى التزام المحلات بلوائح واشتراطات البلدية، مؤكدا أنها أسفرت عن تحرير 7 مخالفات تمثلت في عدم وضع الإعلان في مكان بارز، وإضافة إعلان من دون ترخيص، ومخالفة الاشتراطات الهندسية بوضع أكشاك في المقاهي، إلى جانب إزالة 18 إعلانا من الشوارع والميادين تشوه المنظر العام للمحافظة.

من جانب آخر، قال مدير إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بفرع بلدية الجهراء بالوكالة عبدالله الشمري، إن مفتشي الإدارة قاموا بحملة على المحلات التجارية للتأكد من تراخيص الإعلانات، مؤكداً أن الحملة أسفرت عن تحرير 20 مخالفة إعلان اشتملت على 9 مخالفات إضافة إعلان دون ترخيص، و6 مخالفات عدم تجديد الإعلان، و3 مخالفات إقامة إعلان مناسبات دون ترخيص ومخالفة عدم صيانة الإعلان، ومخالفة إقامة إعلان دون ترخيص.

ودعا الشمري أصحاب المحلات التجارية إلى الالتزام باللوائح وأنظمة البلدية تجنباً للمخالفات والغرامات، مشيراً إلى أن الحملات ستتواصل لرصد المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

back to top