العربي يعود اليوم من القاهرة

نشر في 16-08-2018
آخر تحديث 16-08-2018 | 00:00
No Image Caption
يعود وفد العربي إلى البلاد صباح اليوم، بعد ختام معسكري الفريق الاول وفريق تحت 20 سنة لكرة القدم، اللذين انتظما فيهما ابتداء من 2 أغسطس الجاري، استعدادا لانطلاق منافسات الموسم الكروي المقبل.

وانتظم كل فريق في معسكر منفرد، حيث أقام الفريق الأول في فندق موفنبيك بمدينة 6 اكتوبر، وخاض 4 مباريات تجريبية، خسر الأولى منها أمام فريق جدة السعودي بثلاثية نظيفة، وتعادل في الثانية مع الانتاج الحربي بهدف لكل منهما، وتعادل في الثالثة مع نجران السعودي بهدفين لكل منهما، واختتم مباريات مساء أمس مع الاتحاد الإسكندري.

أما أخضر تحت 20 سنة فقد أقام في فندق سونيستا بمدينة مصر الجديدة، وخاض 4 مباريات خسرها جميعا أمام أندية الأهلي والزمالك والإنتاج الحربي والهرم.

وسيباشر الفريقان تدريباتهما بعد عودتهما للبلاد، بينما سيغادر الفريق الاول قريبا إلى الرياض لمواجهة النصر السعودي على استاد الأمير عبدالرحمن بن سعود 19 الجاري.

بدوره، أشاد رئيس وفد العربي نائب المدير العام لكرة القدم خالد عبدالنبي بمعسكر الأخضر، مؤكدا نجاحه تنظيميا وفنيا، إذ لم يواجه الفريقان أي صعوبة في توفير ملاعب التدريب أو المعاهد الصحية، إضافة الى حسن مكان الإقامة. وتابع: "على المستوى الفني، أبدى الجهاز الفني لكل فريق رضاه عن مرحلة إعداد فريقه، ولعب مباريات جيدة لتطبيق مخططاتهم الجديدة"، مشيدا بتعاون الجميع أثناء فترة المعسكر، والتزام اللاعبين، وتمنى أن ينجح العربي في تقديم مستويات مشرفة خلال منافسات الموسم الكروي المقبل.

back to top