الأهلي يتعادل سلباً مع النجمة اللبناني... ويغادر إلى تونس

نشر في 15-08-2018
آخر تحديث 15-08-2018 | 00:02
جانب من مباراة الأهلي والنجمة اللبناني
جانب من مباراة الأهلي والنجمة اللبناني
أغلق الجهاز الفني للأهلي ملف مباراة النجمة، إذ تطير البعثة اليوم إلى تونس لمواجهة الترجي في دوري مجموعات أبطال إفريقيا، غدا.
افتتح الأهلي مشواره في البطولة العربية بتعادل سلبي مع ضيفه النجمة اللبناني، في المباراة التي جمعتهما باستاد برج العرب في ذهاب دور الـ32، لينتظر الأحمر لقاء العودة في بيروت خلال الشهر المقبل لحسم تأهله لدور الـ16.

بداية المباراة جاءت هادئة من جانب الفريقين، مع محاولات متباعدة من الأهلي للتسجيل عن طريق تمريرات وانطلاقات الثنائي مؤمن زكريا ووليد سليمان، بينما اعتمد الفريق اللبناني على الهجمة المرتدة، وحاول إفساد الهجمات الخطيرة للأحمر.

وبمرور الوقت نشط أداء الأهلي بشكل واضح، وأهدر مروان محسن فرصة محققة للتسجيل، بعدما مرر له وليد سليمان كرة رائعة، لكن مروان فشل في استغلالها وتسجيل هدف مؤكد، وكادت الدقيقة 38 تشهد تسجيل الهدف الأول عبر وليد سليمان، الذي لعب ضربة حرة مباشرة، لكن القائم تعاطف مع الضيوف وأنقذ الموقف، قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول.

شوط حماسي بلا فرص

وجاءت بداية الشوط الثاني حماسية ونشيطة جدا، لاسيما من جانب الأهلي الذي فرض أسلوبه وسيطرته على اللقاء بشكل أكبر مقارنة بالشوط الاول، وقام الفريق اللبناني على فترات متباعدة بتسديد أكثر من كرة، لكن شريف إكرامي أنقذ الموقف.

ودفع الأهلي بميدو جابر بدلا من مؤمن زكريا، وأحمد حمودي بدلا من أحمد حمدي، وصلاح محسن بدلا من حسام عاشور، بحثا عن الفوز لكن دون جدوي، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

وتغادر بعثة الأهلي اليوم إلى تونس، وتحديدا إلى مدينة رادس لمواجهة الترجي التونسي، غدا، والتي تأتي ضمن مباريات الجولة الخامسة لدوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

back to top