سوينغ يشكر صاحب السمو على دعمه الإنساني للمحتاجين

نشر في 13-08-2018
آخر تحديث 13-08-2018 | 00:00
نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح خالد الحمد الصباح يستقبل المدير العام للمنظمة الدولية للهجرة وليام لاسي سوينغ
نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح خالد الحمد الصباح يستقبل المدير العام للمنظمة الدولية للهجرة وليام لاسي سوينغ
أعرب المدير العام للمنظمة الدولية للهجرة، وليام سوينغ، أمس، عن شكره لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، على ما قدمه من دعم ومساعدات إنسانية للمحتاجين في مختلف أنحاء العالم.

وقال سوينغ عقب لقائه أمير البلاد: "تشرَّفت بلقاء سمو الأمير، والذي يأتي في ختام سلسلة من الاجتماعات"، مبينا أن الكويت تعد أكثر دولة خليجية قام بزيارتها.

وأوضح أن هذه الزيارة تأتي بمناسبة انتهاء فترة رئاسته للمنظمة، متقدما بالشكر لأمير البلاد وللشعب الكويتي، على ما أبدوه من كرم في تقديم العون للملايين من المحتاجين في سورية والعراق واليمن والعديد من الدول الأخرى.

وأضاف سوينغ أنه تم خلال اللقاء مع سمو الأمير بحث آفاق التعاون بين المنظمة والكويت مستقبلا.

كما تم التطرق خلال اللقاء إلى الأوضاع الراهنة على الساحة الدولية، ضمنها الصراعات المسلحة، مشيرا إلى أنه "لا يبدو أنه سيكون لها حل على المديين القصير والمتوسط".

وفي ختام البيان، ذكر سوينغ أن لقاءاته واجتماعاته مع صاحب السمو كانت من أكثر التجارب المُرضية التي مرَّ بها منذ أن تولى هذا المنصب قبل عشرة أعوام.

back to top