الرومي: الطاقات الشبابية أساس تطور وازدهار العمل البلدي

نشر في 13-08-2018
آخر تحديث 13-08-2018 | 00:00
وزير الأشغال العامة وزير الدولة لشؤون البلدية، حسام الرومي
وزير الأشغال العامة وزير الدولة لشؤون البلدية، حسام الرومي
أكد وزير الأشغال العامة وزير الدولة لشؤون البلدية، حسام الرومي، أمس، أن الطاقات الشبابية في «البلدية» كانت أساس الطفرة والتطور وازدهار العمل البلدي في الكويت. وقال الرومي، في تصريح صحافي على هامش حفل تكريم الموظفين المميزين في بلدية الكويت، الذي نظمته نقابة العاملين في البلدية ضمن حملة «حافز» في مختلف القطاعات والإدارات، إن تكريم هذه الكوكبة من الموظفين المثاليين خير دليل على اهتمام المجتمع بكل فئاته لمن يخلص ويبدع في عمله لخدمة وطنه ورقيه.

من جانبه، ذكر رئيس مجلس إدارة نقابة العاملين في البلدية، محمد العرادة، إن هذا التكريم لم يأت من فراغ، حيث إن جميع من يتابع عمل البلدية في الآونة الأخيرة يشهد على الطفرة والنمو في العمل البلدي.

وأضاف العرادة أن التطور الذي تشهده البلدية في مختلف القطاعات يسهم في توفير الجهد والوقت على المواطن والشركات، حيث ساهم العمل المخلص والدؤوب لهؤلاء المكرّمين ومن خلال استخدام النظام الإلكتروني باختصار شهور طويلة في إنجاز الأعمال.

وأشار إلى أن بلدية الكويت تزخر بالكوادر الوطنية المعطاءة التي تتميز بالكفاءة الكبيرة في أداء عملها، والتي تسهم في تنمية العمل بها، بغية الارتقاء بالخدمات التي تؤديها للمواطنين.

back to top