صباح الخالد يستقبل المدير العام لـ«المنظمة الدولية للهجرة»

لاسي سوينغ: الكويت تقوم باسهامات كبيرة في مجال العمل الإنساني حول العالم

نشر في 12-08-2018 | 16:57
آخر تحديث 12-08-2018 | 16:57
نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية صباح خالد الحمد الصباح يستقبل المدير العام للمنظمة الدولية للهجرة وليام لاسي سوينغ
نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية صباح خالد الحمد الصباح يستقبل المدير العام للمنظمة الدولية للهجرة وليام لاسي سوينغ
استقبل الشيخ صباح خالد الحمد الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الكويتي اليوم الأحد في ديوان وزارة الخارجية المدير العام للمنظمة الدولية للهجرة وليام لاسي سوينغ وذلك بمناسبة زيارته للبلاد.

وتم خلال اللقاء بحسب بيان وزارة الخارجية استعراض الأنشطة التي تقوم بها المنظمة ومشاريعها الإنسانية لمساعدة المهاجرين والمنكوبين في بؤر الأزمات خاصة في منطقة الشرق الأوسط.

وأشاد الشيخ صباح الخالد خلال اللقاء بعلاقة التعاون الوثيقة القائمة بين دولة الكويت والمنظمة الدولية للهجرة مؤكدا حرص الكويت على تعزيز التعاون مع المنظمة في سبيل تحقيق الأهداف الانسانية النبيلة التي تضطلع بها.

من جانبه أعرب المدير العام للمنظمة الدولية للهجرة عن بالغ الامتنان والعرفات للدور الكبير الذي تقوم به الكويت وبإسهاماتها المشهودة في مجال العمل الإنساني حول العالم ومساندتها للمشاريع والبرامج التي تقوم بها منظمة الهجرة الدولية.

وحضر اللقاء كل من مساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب الوزير السفير أيهم العمر ومساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية بالإنابة السفير صالح اللوغاني ومساعد وزير الخارجية لشؤون المنظمات الدولية بالإنابة المستشار محمد المطيري وعدد من مسؤولي وزارة الخارجية.

back to top