الوزير الجراح: رجال الأمن هم العيون الساهرة على أمن الوطن

نشر في 12-08-2018 | 16:44
آخر تحديث 12-08-2018 | 16:44
نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق متقاعد خالد الجراح للوكلاء المساعدين الجدد
نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق متقاعد خالد الجراح للوكلاء المساعدين الجدد
قال نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الكويتي الفريق متقاعد الشيخ خالد الجراح الصباح اليوم الأحد ان رجال الأمن هم العيون الساهرة على أمن الوطن والدروع الواقية في مواجهة التحديات والمخاطر والتصدي لكل من تسول له نفسه العبث بأمن البلاد.

جاء ذلك في بيان صادر عن الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني بوزارة الداخلية على هامش استقبال الشيخ خالد الجراح للوكلاء المساعدين الجدد وهم وكيل الوزارة المساعد للشؤون الادارية اللواء طلال معرفي ووكيل الوزارة المساعد للشؤون القانونية والبحوث والدراسات اللواء ماجد الماجد ووكيل الوزارة المساعد لشؤون المؤسسات الإصلاحية وتنفيذ الاحكام اللواء فراج الزعبي بمناسبة نيلهم الثقة الأميرية السامية بحضور وكيل الوزارة الفريق عصام النهام.

ونقل الشيخ خالد الجراح للوكلاء المساعدين الجدد تحيات القيادة السياسية العليا مضيفا ان هذه الثقة جاءت تقديرا للجهود المخلصة في خدمة أمن الوطن وأمان مواطنيه مطالبا اياهم بمواصلة العمل بجد وإخلاص وأمانة.

وقال ان "الكويت منحتنا الكثير اذ لا بد من التحلي بالضبط والربط العسكري والعمل المتفاني والجهد المتواصل لتحقيق المنظومة الأمنية المتكاملة" متمنيا لهم التوفيق والنجاح في أداء المسؤوليات المنوطة بهم.

بدورهم أعرب الوكلاء الجدد عن تقديرهم للثقة السامية معاهدين الله أن يكونوا على العهد والولاء والانتماء للقيادة السياسية العليا على استمرار الجهود لرفع شأن الكويت وشعبها الوفي.

back to top