صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3872

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الأبيض يختتم استعداداته لموقعة الدراويش

يختتم الفريق الكروي الأول بنادي الكويت مساء اليوم استعداداته الجادة للمواجهة المهمة والمرتقبة التي ستجمعه بنظيره الإسماعيلي صاحب الأرض والجمهور غدا، في ذهاب الدور الأول بكأس العرب للأندية الأبطال، وهي المباراة التي يتطلع فيها الأبيض إلى تحقيق نتيجة إيجابية قبل موقعة العودة بالكويت في سبتمبر المقبل.

ويضع الجهاز الفني لنادي الكويت، بقيادة الفرنسي فيلود، خلال مران الليلة، الخطة المناسبة لمواجهة الدراويش، كما يعقد اجتماعين مع اللاعبين قبل وبعد التدريبات الختامية، لدراسة المنافس جيدا، من خلال إعادة مشاهدة مباراتيه ببطولة الدوري المصري الممتاز أمام ناديي الأهلي وبتروجيت، للوقوف أكثر على نقاط القوة والضعف.

واعترف فيلود، في حديثه مع اللاعبين، بأن مباراة الغد صعبة وتتطلب من الجميع أن يكونوا على قلب رجل واحد، وألا يبخل أحد بنقطة عرق واحدة لضمان تحقيق نتيجة إيجابية.

وأكد المدرب الفرنسي ضرورة فرض رقابة لصيقة على أبرز عناصر المنافس، والمتمثلة في المهاجم الافريقي كريستوفر ميندوجا ولسعد الجزيري وشكري نجيب، مع أهمية إحكام السيطرة على وسط الملعب، وعدم منح أصحاب الأرض أي فرصة للاختراق من العمق، مضيفا ان وجود حارس مخضرم بحجم عصام الحضري يزيد صعوبة لقاء الغد.

في المقابل، حذر المدير الفني لفريق الإسماعيلي الجزائري خير الدين مضوي لاعبيه من الثنائي التونسي حمزة لحمر وصابر خليفة، لاعبي فريق الكويت، موضحا في حديثه مع نجوم الدراويش أن الأبيض يملك عددا كبيرا من اللاعبين المميزين، لكن الثنائي التونسي يعد الأخطر.

وذكر انه يعلم جيدا إمكانات وقدرات الثنائي، لذلك سيعمل جاهدا على إيقاف خطورتهما في مباراة الغد، مؤكدا أن حمزة لحمر يتميز بالقدرة على إيقاف مفاتيح لعب المنافس، الى جانب بناء هجمات مرتدة بشكل رائع على المرمى، بينما يجيد خليفة كيفية استغلال أقل الفرص لإحراز الأهداف.

وحول الترتيبات الخاصة بلقاء الغد، أنهى مسؤولو الإسماعيلي تجهيز مدرجات المقصورة الأمامية لاستاد الإسماعيلية، لاستقبال جماهير نادي الكويت الحاضرة لمباراة الفريقين، وقال المدير التنفيذي للنادي حسن محمد إن هناك استعدادات خاصة للترحيب بجماهير الكويت التي ستحضر اللقاء، وإزالة أي عقبات قد تواجهها، في ظل العلاقة الطيبة التي تربط البلدين في مختلف المجالات.