صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3958

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

خيطان يتعاقد مع البرداح ويلتقي الجهراء ودياً الأحد في تركيا

ذكرت وسائل إعلام ليبية أن خيطان نجح في التعاقد مع نجم أهلي بنغازي سعد البرداح بعقد مدته عام قابل للتجديد بموافقة الطرفين (خيطان والبرداح).

ويأتي ذلك ضمن تدعيم صفوف خيطان الذي يسعى إلى المنافسة على إحدى تذكرتي التأهل في الموسم المقبل للدور الممتاز، تحت قيادة المدرب خالد أحمد.

ومن المقرر أن يلتقي البرداح الذي خاض أكثر من تجربة في الدوري الليبي كان آخرها مع أهلي بنغازي، وفد خيطان الذي يقيم معسكرا تدريبيا في الوقت الحالي بتركيا، من أجل تفعيل العقد، بالانخرط في تدريبات الفريق.

ومن جهة اخرى يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء نظيره خيطان، بعد غدٍ (الأحد)، في مدينة ازمينت التركية، حيث ينتظم كل منهما في معسكر خارجي بنفس التوقيت.

وستكون "ودية" خيطان الثانية لفريق الجهراء، بعد فوزه في التجريبية الأولى على نظيره إسطنبول سبور التركي بهدفين نظيفين. ويسعى الجهراء للعب وديتين في 14 و17 الجاري مع فرق ذات مستوى عالٍ.

من جانبه، قال إداري الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء صالح الجنفاوي، إن معسكر الفريق يسير كما هو مخطط له، ووفق رؤية الجهاز الفني، بقيادة المدرب الفرنسي محمد داجبور، الذي يملك انطباعا جيدا عن سير عملية الإعداد وانتظام اللاعبين بالتدريبات، وسهولة دخول الصاعدين في منظومة الفريق.

وأكد الجنفاوي أن الجهاز الفني راضٍ عما قدمه الفريق في الودية الأولى أمام فريق إسطنبول، وينتظر تطورا ملموسا من مباراة لأخرى، وصولا إلى أفضل المستويات قبل بداية الدوري.

وأشار إلى أن محترف الفريق الجديد، البوركيني موسى داو، بات جاهزا للمشاركة في مواجهة خيطان، بعد غيابه عن المباراة الأولى للإصابة.

وشدد الجنفاوي على أن الجهازين الإداري والفني في فريق الجهراء يبذلان كل طاقتهما لتجهيز الفريق ودخول الموسم المقبل بروح مختلفة، لضمان الظهور بشكل مميز، خصوصا أن المنافسة ستكون محتدمة في الدوري، والفريق سيفتتح مشواره بمباراة قوية أمام كاظمة.