الجهراء يغادر إلى تركيا اليوم

تخلف العجمي والعتيبي... ورئيس الوفد يلتحق قريباً

نشر في 04-08-2018
آخر تحديث 04-08-2018 | 00:05
No Image Caption
يغادر وفد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء، في الرابعة من فجر اليوم، متجها إلى مدينة ازميت التركية، للانتظام في معسكر خارجي هناك يستمر حتى 18 الجاري.

ويتكون وفد "أبناء القصر الأحمر" من 31 شخصا، منهم 24 لاعبا، إضافة إلى 4 هم أعضاء الجهاز الفني، بقيادة المدرب الفرنسي والطاقم المساعد له، كما يضم 3 إداريين، هم: نائب المدير العام للكرة عيد هادي، ومدير الفريق فهد علي، والإداري صالح الجنفاوي، على أن يلتحق رئيس الوفد والمدير العام للكرة محمد علي بالمعسكر خلال الأيام القليلة المقبلة.

ومن المقرر أن يتدرب الجهراء على فترتين؛ صباحية ومسائية، بشكل يومي خلال فترة المعسكر، الذي سيشهد إقامة 3 مباريات ودية تحدد مواعيدها لاحقا.

ويتخلف عن معسكر الفريق لاعب خط الوسط إبراهيم العتيبي، لظروف خاصة، وكذلك محمد العجمي، في ظل الغموض الذي يكتنف مستقبله بالفترة الأخيرة، مع وصول عرض من نادي كاظمة يطلب فيه ضمه على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وينقطع العجمي عن تدريبات فريقه، مطالبا بضرورة السماح له بالانتقال إلى "السفير"، فيما لم يتخذ مجلس الإدارة قرارا واضحا حول ذلك.

من جانب آخر، اختتم الفريق مرحلة إعداده الأولى محليا الأربعاء الماضي، بمواجهة ضيفه الصليبيخات وديا، وتغلب فيها بهدفين لهدف للضيوف.

من ناحيته، أشاد إداري الفريق صالح الجنفاوي بالظهور الأول للجهراء، وفوزه على الصليبيخات، مؤكدا رضا الجهاز الفني عن مردود الفريق، قياسا على فترة الإعداد القصيرة خلال الفترة الماضية، والتي شهدت التزاما كبيرا من جميع اللاعبين.

back to top