«كومفيت» يفتتح مركزه الطبي للعناية بالقدم في مركز عناية الطبي

نشر في 02-08-2018
آخر تحديث 02-08-2018 | 00:00
افتتح "كومفيت" مقره الجديد في مركز عناية الطبي بمنطقة السالمية، وشهد حفل الافتتاح حضور عدد من الضيوف، وصاحبي العيادة عبدالله وفيصل بودي، والأطباء المتخصصين في العيادة.

ويوفر المركز مجموعة متكاملة من الخدمات المتخصصة برعاية القدم، عبر استخدام تقنيات ومعدات حديثة، وبالتالي تشخيص وتقييم وضعية وحالة القدم، لتقديم أفضل الحلول والاختيار الأنسب للأحذية الطبية لمرضى الضغط والسكري، ومرضى القدم بشكل عام على حسب الطلب.

واستطاعت خدمات "كومفيت" أن تحوز ثقة وولاء عدد كبير من المرضى، بفضل ما تقدمه من خدمات عالية الجودة والعناية والاهتمام على يد أخصائيين ذوي خبرة عالية. ومع افتتاح "كومفيت" في مركز عناية الطبي بات بالإمكان تقديم خدمات شاملة لحل المشاكل المتعلقة بآلام القدم.

وأشار القائمون في "كومفيت" الى أن الحلول المتوفرة تخدم بشكل كبير راحة المريض، حيث توفر خدمات للكبار والصغار الذين يعانون مشاكل القدم لات فوت وغيرها... بتفصيل فرشاة الأحذية حسب الطلب، ولتحسين وضعيات الوقوف والمشي والركض، كما تعمل الفرشاة على الوقاية من مشاكل المفاصل الأخرى كمفاصل الركبة والكعب والورك، ويولي المركز عناية خاصة بالأظافر من خلال قسم يهتم باستعمال معدات معقمة وآمنة، إضافة الى علاج الفطريات والمشاكل التي قد تعاني منها الأظافر.

back to top